أخر الاخبار

تحميل لعبة فيفا 2024 fifa للكمبيوتر مجانا لجميع الأجهزة

معلومات عن ملف تحميل لعبة فيفا 2024 على الكمبيوتر الكاملة برابط مباشر
نظام التشغيلWindows
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارWindows
المؤلفEA
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
الحجميتباين بحسب الإصدار
التاريخ10 - مارس - 2024
التنزيلات15,000,000

ملاحظة:- فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة فيفا 2024 FIFA على الكمبيوتر واللاب توب بالتفصيل موجود في نهاية المقال, يرجى منكم مشاهدته لكي تتمكن من التثبيت والتحميل بشكل صحيح 100%, شكرًا لتعاونكم معنا.

روابط تحميل وتثبيت لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لا بد من تحميل برنامج Origin لكي تعمل اللعبة 2024 لتحميل البرنامج شاهد الفيديو وسوف تتمكن من التحميل واللعب :-
إضغط هنا لتحميل برنامج Origin مجانا

رابط أخر لتحميل لعبة fifa 19 مجانا برابط مباشر كاملة :-
إضغط هنا لتحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا 2024 fifa للكمبيوتر مجانا لجميع الأجهزة برابط مباشر

تعد لعبة فيفا 2024 من أقدم ألعاب محاكاة كرة القدم تنشرها شركة electronic arts وهى الاصدار 27 في سلسلة أسطورة ألعاب الفيديو لكرة القدم  FIFA العالمية ،والتي تعد من أشهر ألعاب فيديو كرة القدم و الأكثر شيوعا فقد حازت على إعجاب جماهيري كبير في أنحاء العالم التي جعلها في المرتبة الأولى بين ألعاب محاكاة كرة القدم الاخرى فهى تمنح اللاعب حياة الملاعب بكل واقعية ليعيش فيها جو الاثارة و الحماس.

شركة الالكتروني ارت EA

هي شركه امريكيه متخصصه في نشر وتوزيع العاب الفيديو والكمبيوتر يعدل تريب هوكينز هو مؤسس شركة الكترونيك ارتس في عام 1982 بدأت الشركة كناشر لألعاب الفيديو المنزلية في الثمانينيات ثم تطورت إلى تصميم و برمجة الألعاب الفيديو المنزلية و لديها العديد من الألعاب العالمية مثل لعبة نيد فور سبيد  need for Speed و لعبة باتل فيلد battlefield  وسلسلة الألعاب الرياضية فيفا FIFA.
تحميل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر

نبذة عن لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر النسخة الكاملة

ليست لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر من لعب المحاكاة لرياضة كرة القدم  فقط بل هى من افضل العاب الفيديو الواقعية بلا منافس، تمنحك اللعبة دخول عالم من الاثارة يكاد يكون حقيقيا فتحس فعلا انك تلعب مع اكبر الفرق العالمية ضمن فريقك المفضل وافضل لاعبين فى العالم وما يجعلها على القمة أن اللعبة تمتلك حقوق العديد من الدوريات والفرق ليظهر داخل اللعبة جميع اللاعبين المشهورين ليس قديما ولكن المعروفين الآن حيث تهتم لعبة فيفا أن تكون دائما متطورة وحديثة ومطابقة للواقع ، فى داخل اللعبة تكون انت المتحكم فى كل أحداث اللعبة من اختيار اللاعبين والنادي المفضل الى اختيار الملعب ، كما امتدت واقعية اللعبة الى حركة اللاعبين وتمريرات الكرة فتكاد تكون واقعية و ستنبهر بطريقة اللعب كأنك داخل مباراة حقيقية والافضل انك جزء منها تسمع هتاف الجماهير بمشاعر صادقة فيهتفون من السعادة عندما تحرز هدف ويعلو احتجاجهم عندما يعطى الحكم اجراء خاطئ كانك داخل ملعب حقيقي مما يزيد من متعة اللعب الى اقصى الحدود والمميز باللعبة ان اللاعبين فيها يمثلون لاعبين حقيقيين معاصرين يحملون سماتهم الشخصية ومهاراتهم كما الواقع فإذا كان اللاعب في الحقيقة ماهر في تمرير الكرة تجده كذلك فى لعبة فيفا فتجد انك فى جو مألوف فأنت تعلم مهارات كل لاعب فى فريقك ومهاراته المختلفة وتضع على هذا الاساس خطة اللغب وتبديل اللاعبين ووضعهم فى الاماكن المناسبة بإمكانيات كل لاعب .

مميزات فيفا 2024 النسخة النهائية

  • تمتلك لعبة FIFA 2024 حقوق جميع البطولات الدولية والدوريات المحلية وذلك لتجلب لك اكبر قدر من المتعة والاثارة لن تشعر معها بالملل ابدا فستجد فيها العديد من المنتخبات والدوريات كما لم تنسى اللعبة عنصر السيدات فقط خصصت فرق ودوريات خاصة بالسيدات لذلك لم يعد جمهور اللعبة حصريا على الرجال فقط بل الجميع اصبح يستطيع التمتع بهذه اللعبة الرائعة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الملاعب العالمية التي تتسم بالواقعية الشديدة كانك تلعب داخل الملعب الحقيقى بكل تفاصيلة من الوان واضواء وغيرها وذلك لان  اللعبة تمتلك العديد من حقوق الفرق المختلفة و المنتخبات و الاندية لذلك تجد فى اللعبة العديد من الملاعب المشهورة لتختار منها ما تحب.
  • وجود الجمهور الحيوي  هو من أكبر أسباب التمتع بلعبة فيفا 2024 ووجود الجمهور في  هذه اللعبة ليس صوريا ولكن يتفاعل بمشاعر حقيقية مع لعبك فيهتف من الفرح عند تسجيل الأهداف ويغضب ويحزن عن خسارتك وغيرها من الانفعالات الحقيقية التي تضفي على اللعبة جو حقيقي مثير.
  • فى محاولات من الشركة المطورة على تقريب اللعبة اكثر واكثر من الواقع صممت المدربين وازيائهم مثل الحقيقة تماما فتجد المدرب يلقي بتعليماته الى اللاعبين ويطلب وقت مستقطع ويبدل اللاعبين كما ينفعل ويتصرف مثل المدربين الحقيقيين تماما و لذلك تشعر تمامًا مع لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر انك داخل الأجواء المثيرة لعبة كرة قدم حقيقية .
  • كما ابدعت الشركة المطورة فى تصميم اللاعبين ورسم صفاتهم الشخصية بشكل مماثل للحقيقة تماما كما جعلت تعبيراتهم للمشاعر المختلفة واقعيا للغاية يكاد لا يفرق عن الحقيقة فتجد لاعبيك المفضلين بشكلهم الواقعي وشخصيتهم المميزة داخل اللعبة وذلك للتطور الرهيب فى عالم الجرافيك وتصميم العاب الفيديو .
  • تمكنك اللعبة من اختيار اعدادات المباراة مثل وقت المباراة ليلا ام نهارا فإذا كان اختيارك ان تدور احداث اللعبة بالليل يضاء الملعب كالملاعب الحقيقية تماما ، كما يمكنك اختيار حالة الطقس فإذا كنت تريد أن تدور المباراة فى  شتاء  فتجد ان المطر يتساقط فعلا مثل الواقع  مما يزيد من التمتع بالمباراة والاحساس بالاثارة والواقعية.
  • تسمح لك لعبة فيفا 2024 اختيار الحكم المفضل لديك وكما فعلت اللعبة مع اللاعبين أصبح الحكم أيضا يحمل سمات الحكام الواقعيين سواء فى الملابس او التصرف داخل الملعب لاضفاء مزيد من الواقعية على اللعبة وتجعلك تشعر أنك داخل مباراة حقيقية.
  • إهتمت اللعبة فى الاصدار الاخير الكمبيوتر بتسجيل اللحظات الممتعة فى اللعبة والهامة وذلك محاكاه للواقع ففي المباراة الحقيقية تجد شاشات عملاقة تعرض أحداث فى غرف اللاعبين وبعض مشاهد لهتاف الجماهير أو مشاهد للمشادات بين اللاعبين والحكام اضافت اللعبة فى اصدارها الاخير فيفا 2024 للكمبيوتر والأجهزة الضعيفه هذة الميزة الرائعة فأصبحت اللعبة تعرض تلك المقاطع لللاعبين اثناء لعب الركنيات او التمريرات المختلفة  والتسديدة من جهات مختلفة مثل مباراة حقيقية كما تمتع الان بمشاهدة الوقت بدل الضائع والكثير من التفاصيل الموجودة فى مباراة حقيقية.
  • اضافت اللعبة على اللاعبين فى فيفا 2024 السمات الشخصية للاعبين  الذين يمثلونهم فى الحقيقة كطريقة التصرف في الملعب أو الانفعالات اثناء الفوز أو الخسارة كما منحتهم نفس الامكانيات الرياضية والمهارات فى الملعب فمن كان ماهر في التمريرات مثلا تجد مثيله فى اللعبة يتسم بنفس  الصفة وإذا كان اللاعب الحقيقي يحب المشاحنات والجدال تجده كذلك فى اللعبة.
  • من الاضافات الشيقة فى فيفا 2024 للكمبيوتر إمكانية شراء اللاعبين مثل الواقع وذلك لتكون فريقك المميز من اللاعبين المفضلين كما هناك لاعب من تصميم اللعبة اضفت علية اللعبة سمات حقيقية وابتكرت له قصة حياة مليئة بالكفاح والتعب حتى وصل إلى القمة  ويمكنك إذا أردت ضمه الى فريقك .
  • تمكنك اللعبة في إصدارها الأخير التحكم في تنظيم اللاعبين كما تريد تستطيع نقل اللاعبين من فريق الى اخر تبعا لرغبتك الشخصية وذلك لتكون فريقك الخاص من اللاعبين المفضلين لديك فتستطيع مثلا نقل اللاعب فيدال الى برشلونة وغيره من اللاعبين العالميين.
  • يتميز الاصدار الاخير من فيفا  بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها كما أن ترتيب القوائم أصبح أكثر تنظيما ومرونة مما يسمح بالتحكم فى اللعبة بسهولة ويسر.
  • تمنحك اللعبة الان فى اصدارها الاخير FIFA 2024 pc الاختيار بين أن تلعب منفردا او تلعب بشكل جماعي مع لاعبين عالميين من أنحاء العالم عبر الإنترنت وتتيح لك التعرف على ثقافات مختلفة وتستفيد من لاعبين ماهرين فى فن خطط اللعب وغيرها من المهارات والخبرات التي تتبادل بين اللاعبين اثناء ممارسة لعبة فيفا العالمية .
  • اضافت اللعبة أيضا بعض التفاصيل الصغيرة لكنها تشكل متعة للاعب مثل اختيار الكرات ذات الأهمية العالمية او اضافه بعض السمات الشخصية للاعبين مثل الوشوم وقصات الشعر التي نجدها لدى اللاعبين الحقيقيين كما يمكن إضفاء لمسة شخصية على اللاعب عن طريق صوره فوتوغرافيه تطابق ملامحها على اللاعبين داخل فيفا 2024 .
  • تستطيع استخدام اللعبة في غياب الانترنت او شبكة الواي فاي رغم أن بعض الخدمات قد لا تكون متوفرة مثل اللعب الجماعي لكن تستطيع ممارسة اللعبة بشكل عادي بعكس بعض الالعاب الاخرى التي تتطلب ضرورة وجود الانترنت.

متطلبات تشغيل  FIFA 2024 pc

  • يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10 ، 64 Bit.
  • المعالج Intel Core i5 , AMD Phenom II X4 965 أو أحدث من ذلك.
  • كارت الشاشهRadeon HD , GeForce GTx 660 او احدث من ذلك.
  • الرامات CB 8.
  • مساحة على القرص الصلب لا تقل عن 30 جيجابايت.
  • تحميل برنامج Origin.

تحميل لعبة فيفا 2024 على الكمبيوتر واللاب توب

تستطيع تحميل لعبه فيفا 2024 للكمبيوترمن الموقع الرسمي Origin و اتباع بعض الخطوات البسيطة والاساسيه لكي تتمكن من تحميل لعبه فيفا وتشغيلها على الكمبيوتر بسهوله ودون حدوث اى مشاكل او اعطال اثناء اللعب وهى :-
  • اولا نتوجه الى الموقع الرسمي لبرنامج Origin من هذا الرابط ثم نقوم بتحميل برنامج Origin اللازم لتنزيل لعبه فيفا 2024 للكمبيوتر من خلاله.
  • نقوم بتسجيل الدخول على برنامج Origin بالطريقة العادية المتبعة في اي تسجيل دخول عادي بالطريقة التقليدية دون مشاكل.
  • نقوم بالبحث عن لعبة فيفا 2024 للأجهزة الضعيفه من خلال البرنامج ثم نقوم بتحميلها على الجهاز الذي وفرنا به جميع متطلبات تشغيل اللعبة كما ذكرنا من قبل.

الإختلاف بين لعبه فيفا 2024  و لعبة بيس 2024

تعد اللعبتين فيفا وبيس من العاب محاكاة رياضة كرة القدم و كل منهما يحاول تطوير لعبته بهدف منح المستخدم أكبر قدر من الواقعية والتحكم في اللعبة سواء في حركة اللاعبين او الخطط واختيار الدوريات وغيرها تعتبر الشركه المطوره للفيفا هي الاقدم والاكثر خبرة في مجال ألعاب الفيديو المنزلية ولكن ذلك لا يقلل من لعبه بيس فلقد اضافة تحسينات ومميزات عديدة مؤخرا على كل اصدار مما جعل لعبتها مميزة ولها العديد من المعجبين في كل مكان و لكن الاختيار بينهم يرجع للمستخدم والى اى من اللعبتين قد استطاع أن يحقق توقعات المستخدم ومنحة جو المتعه والاثاره الذى تحققه اللعبة والتحكم الكامل فى اللاعبين وسير الاحداث و نذكر الآن بعض نقاط الاختلاف بين اللعبتين :
  • تتميز لعبه فيفا 2024 للكمبيوتر عن لعبة بيس 2024 بسهوله التعامل مع نظام القوائم الذي يتيح للاعب الانتقال السهل بين أوامر اللعبة فهي بذلك تفوقت على لعبة بيس أنها جمعت بين المرونة و سهولة الاستخدام وذلك لتمنح معجبيها في كل مكان التمتع بيسر وسهولة بإدارة اللعبة.
  • تمتلك لعبه فيفا حقوق العديد من الانديه والمنتخبات والبطولات العالميه والدوريات المحلية مما يتيح للمستخدم العديد من الاختيارات التي تزيد من متعة اللعب أما لعبه بيس فلديها العديد من الاندية ايضا والمنتخبات فقد استطاعت شركة كونامي الحصول على العديد من حقوق النوادى وخاصة نادي برشلونة الإسباني الذي حصلت عليه مؤخرا ولكن لازالت فيفا تمتلك عدد أكبر من حقوق اللعب وخاصة الأندية العالمية التي لها معجبين ومشجعين حول العالم ويريدون أن يجدوها داخل اللعبة حتى يتمكنوا من اختيارها .
  • أدخلت في لعبه فيفا خاصية اللعب الجماعي عبر الانترنت وتستطيع اللعب مع مستخدمين من أنحاء العالم عبر شبكة الواي فاي وهذه الميزة أدخلت أيضا في الاصدار الاخير للعبة بيس 2024 للكمبيوتر والاندرويد والأيفون لكنها ضعيفة ولا زالت في بدايتها و غير متقنة مثل اصدار لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر كاملة.
  • رغم جودة الجرافيك والرسومات في لعبة بيس 2024 وتطورها عن الاصدارات السابقة لها إلا أنها لم تصل لجودة و واقعية لعبه فيفا 2024 للكمبيوتر فهى تملك سنين من الاصدارات المختلفه اضافة خبره اكبر اثرت فى الانتاج النهائي للعبة فيفا التي أصبحت أكثر واقعية وأقرب إلى الحقيقة في تصميم اللاعبين والحكام  واضافة المشاعر الحقيقية والسمات الشخصية وغيرها من الرسومات والجرافيك العالية الدقة والتي قاربت الواقع بشكل كبير.
ألعاب كمبيوتر سوف تعجبك:-

صور من داخل لعبة فيفا 2024 تبرز أهم التطورات الجديدة

تحميل لعبة فيفا 20 للكمبيوتر تنزيل لعبة فيفا 2020 كاملة تحميل لعبة فيفا 2020 النسخة النهائية تحميل لعبة fifa 2020 برابط مباشر تحميل لعبة fifa 2020 من ميديا فاير تحميل لعبة فيفا 2020 بحجم صغير تحميل لعبة فيفا 2020 على الكمبيوتر تحميل لعبة فيفا 2020 كاملة تورنت

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة FIFA 2024 بالتفصيل

خاتمة موضوع لعبة فيفا 2024 الكاملة النسخة المجانية

لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر تعد نتاج خبرة سنوات كبيرة في إصدارات سلسلة فيفا العالميه والتي اكتسبت  المعجبين في انحاء العالم لما تقدم من جودة عالية  ودقة فى الرسومات واقعية اللعب فهي تعد معجبينها دائما بإمضاء وقت ممتع في خيال واقعي ممتع مليء بالإثارة والتشويق في لعب رياضه كره القدم الشهيره فقم بتحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر الان وتمتع باللعب بجانب اللاعبين المفضلين و تمتع بخوض المباريات الرائعه على الملاعب العالمية المفضلة لديك وتفنن بوضع خطط اللعب الاحترافية حتى تصل للفوز وتهتف لك الجماهير .

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "العاب برامجنا" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-