أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس 2024 PES للكمبيوتر كاملة برابط مباشر النسخة النهائية

معلومات عن ملف تحميل لعبة بيس 2024 على الكمبيوتر الكاملة
نظام التشغيلWindows
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارWindows
المؤلفkonami
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
الحجميتباين بحسب الإصدار
التاريخ21 - مارس - 2024
التنزيلات150,000,000

ملاحظة:- فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة بيس 2024 PES على الكمبيوتر واللاب توب بالتفصيل موجود في نهاية المقال, يرجى منكم مشاهدته لكي تتمكن من التثبيت والتحميل بشكل صحيح 100%, شكرًا لتعاونكم معنا.

روابط تحميل وتثبيت لعبة بيس 2024 للكمبيوتر كاملة مجانا

نبذه عن لعبة بيس 2024 للكمبيوتر الكاملة

لعبة بيس 2024 للكمبيوتر هى تجربة كرة القدم الأكثر واقعية مع eFootball PES 2020 ، اللعبة حائزة على جائزة أفضل لعبة رياضية E3، تستطيع داخل هذه اللعبة الرائعة اللعب مع أكبر الفرق في كرة القدم العالمية لعبة بيس 2020 PES للكمبيوتر والتي تضم أبطال برشلونة و العملاقين العالميين مانشستر يونايتد وبطل ألمانيا إف سي بايرن ميونيخ والبطل الرياضي يوفنتوس الذي يحتل مكانة حصرية فى لعبة  PES.

ما هى لعبة بيس 20؟

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوترتعد لعبة بيس 21 للكمبيوتر او  Pro Evolution Soccer من اكثر الالعاب الالكترونيه الرياضية شعبية وانتشارا بين اللاعبين في انحاء العالم وهى عبارة عن نسخة واقعية من لعبة كرة القدم الشعبية و تقدم اللعبة تجربة رائعة لمحبي رياضة كرة القدم  للعيش في الأجواء الخاصه باللعبه ووضع الخطط و تحريك اللاعبين بحرية كما حلموا دائما وتحتوي هذه اللعبة على العديد من الامكانيات والتحسينات كالقدرة على ادارة حوار مع اللاعبين الأفضل في العالم واللعب مع الاندية العالمية مع امكانية وضع خطط اللعب بنفسك واتخاذ المدربين العالميين ليكونوا مدربين للفريق ،لها إصدارات عديدة الشركة المطورة تحدثها باستمرار و تفاجئ جماهيرها العريضة بالمفاجئات والتحسينات التي جعلتها في مقدمة العاب كرة القدم ومنافس شديد للعبة فيفا العالمية وتعد الشركة المطورة للعبة بيس هي الشركة اليابانية كونامي .

شركة كونامي المالكة للعبة pes 21

شركة كونامي من الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو المختلفة وهي شركة يابانية عريقة لها تاريخ طويل في مجالها بدأت نشاطها في عام 1969 في تصليح أجهزة تشغيل الاغاني Jukebox ثم تطور نشاط الشركة إلى تصنيع الاجهزة الترفيهية التي تميزت فيها إلى درجة التصدير إلى أمريكا ثم دخلت الى مجال تصنيع العاب الفيديو والنينتندو والعاب الكمبيوتر والاكس بوكس والبلاي ستيشن ولها العديد من الألعاب الشهيرة التي حازت على اعجاب الجماهير في العالم مثل لعبه سايلنت Silent و وينينج الفين وطبعا لعبتنا الرائعة التى تميزت فى عالم العاب كرة القدم بإمكانياتها الرهيبة للعبة PES 21.
كما يتوفر من اللعبة اصدارات للكمبيوتر و التليفون الذكى كما يمكن تحميلها على الاكس بوكس .

مميزات لعبة بيس 2024 الجديدة

من جديد نرى شركة كونامي Konami المطورة للعبة بيس تصدر نسخة جديدة من لعبة Pro Evolution Soccer  بقصد منافسة لعبة FIFA  العالمية من انتاج EA Sports و ذلك بعد حصول لعبة بيس من نقاد اللعبة على جائزة أفضل لعبة رياضية في E3 2019 الاخيرة  ولكن لا نعرف إذا كان هذا كافيا لخفض المسافة مع لعبة FIFA 21.
لذلك أضافت شركة كونامي العديد من المميزات والتجديدات داخل اللعبة لتكون الافضل وتمنح اللاعب اقصى استمتاع بجو اللعبة الحماسي سواء فى الرسومات وطريقة اللعب و نظام اللعب داخل اللعبة وايضا طورت من التصميم الداخلي للقوائم ونظام الدوريات والبطولات حيث اهتمت كونامي بتطوير وتحديث كل صغيرة وكبيرة داخل اللعبة  وذلك لتحقيق أقصى استمتاع ممكن للمستخدمين ومواكبة التطور الهائل فى مجال اللعب الالكترونية ومنافسة الالعاب الاخرى خاصة لعبة فيفا العالمية ونذكر بعض هذه المميزات والتعديلات الرائعة : 
  • تطوير Master league:  قامت شركة كونامي باضافة تحسينات عديدة على اللعبة وخصصت جانب كبير منها الى نمط Master league الذي أصبح أكثر واقعية بالمقارنة مع النسخ السابقة للعبة،كما أصبح للاعب القدرة على التحكم في احداث اللعبة عن طريق الحوار الدائر بين اللاعبين فيستطيع اللاعب اختيار الرد الذي يناسبه كما يريد وبالتالي يتغير مسار القصة  وأحداثها تبعا للاختيارات كل لاعب .
  • ادارة الفريق : اصبح للاعبين القدرة في النسخة الجديدة على ادارة الفريق فنيا مع أحد رموز كرة القدم القدامى مثل مارادونا وزيكو ،او تصميم مدرب  فني جديد بواسطه اللعبة والتحكم في شكله وملامحه بحرية وتشكيله كما يريد.
  • كن ضمن الفريق : ظهرت خاصية جديدة داخل لعبة بيس وتعد اضافه رائعه حيث تمكنك اللعبة من تحويل الصور الرقمية الى شخصيات داخل اللعبة فتستطيع الآن تحويل صورتك الشخصية الى لاعب يمارس اللعبة وتلعب جنبا الى جنب مع اللاعبين المفضلين في الاندية العالمية.
  • إصلاح العيوب : أصبحت شركة كونامي العديد من العيوب والمشاكل التى كان يعانى منها اللاعبون في النسخ القديمة مثل البطء في تمرير الكرة بين اللاعبين فاصبحت هذه المشكلة لا وجود لها في النسخة الجديدة لعبة بيس 2024.
  • خطط اللعب : ومن الجدير بالذكر أن النسخة الجديدة بيس 2024 تميزت بتطور وتحسن خطط اللعب فأصبح للاعبين القدرة على وضع خطط اللعب بأنفسهم مع القدرة على التحكم أكثر في مسار اللعبة كما يزيد من تمتع اللاعب بوقته فهو من يضع الخطط للعب فريقه وليس خطة جاهزة فقط.
  • اكثر واقعية : يعد اصدار لعبة بيس 2024 للكمبيوتر كاملة من افضل الاصدارات من حيث جودة الرسوم فقد حسنت شركة كونامي مستوى الرسوم بشكل رائع ومذهل يكاد يكون اللعبه حقيقية وذلك ليس غريبا مع التطور الهائل فى مجال الجرافيك وبرمجة الالعاب الالكترونيه.
  • مشاركة المتعة : يسمح لك الاصدار الاخير باللعب مع اصدقائك عبر الانترنت مما يزيد من التشويق في اللعبة ويتيح لك التعرف على لاعبين آخرين في أنحاء العالم دون مغادرة منزلك .
  • مفاجآت عديدة : دائما ما حرصت شركة كونامي على تطوير لعبة بيس باستمرار وتزويدها دائما بمفاجآت ومميزات جديدة في كل اصدار كما انها تهتم بالتفاصيل الصغيرة مثل تجديد اشكال الاحذيه و الكرات وتطوير أشكال الملاعب لتطابق الواقع الحديث وإضافة مدربين عالميين الى اللعبة لكى تختار منهم من تحب ان يقود فريقك المفضل الى النصر.
  • فرق اللعب : إضافة الشركه العديد من الفرق الجديدة كما أزالت بعض الفرق التي لم تلقى شعبية لدى المستخدمين مع تطوير دوريات الفرق ومن أهمهم "الدوري المصري, الدوري الانجليزي, دوري ابطال اوروبا, الدوري الالماني, الدوري الفرنسي, والدوري الايطالي والاسباني ويوجد تعليق باللغة الإنجليزية وتعليق عربي.
  • زيادة الجمهور : لم تعد لعبه بيس تقتصر على الرجال فقط ولكنها أصبحت جاذبة لجمهور النساء ايضا وذلك بفضل التطورات الأخيرة للإصدار النهائي لبيس 2024 فقد أضافت شركة كونامي فرق للسيدات في لعبة كرة القدم الشهيره PES وذلك لجذب جمهور إضافي من السيدات للعب هذه اللعبة الشيقة .
  • تمرير الكرة : اقترب الاصدار الاخير من لعبه بيس في المحاكاة من الواقع حيث اصبح الان اللاعب يستطيع لمس او تمرير الكرة بشكل يكاد يكون حقيقي تماما وذلك لاعتمادها على تقنية جديدة وهي real touch التي اضافت الى حركة اللاعبين واقعيه اكثر مثل حركه استلام اللاعب الكرة من لاعب اخر او تمريرها بين اللاعبين مع القدرة على التحكم في الكرة وتحريكها بينهم.
  • التحكم في الركنيات: دائما ما تحاول لعبه بيس 2024 للكمبيوتر أن تقدم لجمهورها كل ما هو جديد وتطور من امكانياتها لتكون اللعبة أقرب إلى الواقع فقد اضافت اللعبة تقنية جديدة للركنيات تمكن اللاعب من التحكم الكامل فيها عن طريق الاسهم سواء كانت الركنه هجوميه او دفاعيه كما تستطيع التحكم في صد حركات الركنيات الهجومية عليك بتحديد تمركز اللاعبين عن طريق بعض اوامر التحكم التى توجد على الاجهزة ، ويمكنك أيضا إرشاد اللاعبين في منطقة الجزاء بالتصرف السليم عن طريق إعطائهم التعليمات المناسبة .
  • حراسة المرمى : تجنبت شركة كونامي بعض العيوب والمشاكل في اصدارها الاخير وذلك تجعله أقرب الى الواقع و إرضاء لجمهورها الكبير مثل قوة حارس المرمى فلقد دعمت حراسة المرمى حتى يكون إحراز الأهداف أكثر إثارة وصعوبة وأضافت على ارتداد الكرة عن الحارس واقعيه اكثر.
  • الكمبيوتر منافس قوي : اذا كنت تلعب ضد الكمبيوتر فاحذر إنه منافس شرس يستطيع الكمبيوتر استنتاج طريقة اللعب والتنبؤ خطواتك القادمة فيجب ان تكون مبتكرا و متنوع حتى لا يعلم نمط لعبك الخاص ويهزمك.

كيفية لعب بيس 2024 مجانا برابط واحد

  • لان لعبه بيس 2024 للكمبيوتر هي لعبة محاكاة للواقع مثل لعبة كرة القدم فان قواعد لعبة كرة القدم في الواقع تنطبق على قواعد لعبة بيس فإذا كنت متميز في لعبة كرة القدم ووضع الخطط وتمرير الكرة و وضع الركنيات فانك ستكون مميز جدا لهذه اللعبه وتكون سهله عليك وخلاف ذلك فان اللعبه تمنحك خطط جاهزة وارشادات تستطيع اتباعها حتى تحصل على النصر لفريقك،تحتوي لعبه بيس على العديد من الأندية والفرق المختلفة والعديد من المنتخبات العالمية مثل المنتخب الأرجنتيني والألماني والبرازيل بالإضافة إلى بعض المنتخبات من الدرجه الثانيه والثالثه والعديد من الدوريات مثل الدوري الانجليزي و الدوري الالماني وايضا الاسباني و الفرنسي.
  • تبدأ لعبه بيس بتحديدك إعدادات المباراة مثلا المدة حيث يتيح لك خمس خيارات لتختار منهم كما يمكنك اختيار حالة الطقس أثناء المباراة بين جو مشمس و جليدي او بارد،وتستطيع ايضا اختيار نوع الملعب من العديد من الأندية العالمية واختيار ايضا الحكم الذي سيدير المباراة  والمعلق المفضل وايضا الوقت إذا كان ليلا لتضاء أنوار الملعب أم نهارا.
  • ويتوفر خمس مستويات من اللعبة تترتب من الاسهل الى الاصعب أما بالنسبه للفريق يتوفر لك الاختيار بين ثلاث أطقم للفريق الواحد وقبل المباراة يمكنك تحديد التبديلات و تفعيل خاصية إصابة اللاعبين.
  • قبل بداية المباراة يضع اللاعب خطط اللعب وهناك نوعان من الخطط خطه هجوميه و خطه دفاعيه و يمكنك التبديل بينهم أثناء اللعب بحرية
  • المميز في لعبه بيس انها دائما تحاول القرب من الواقعية دائما، هذه اللعبة تعتمد على مهارة اللاعبين سواء في التمرير أو غيرها من مهارات اللعبة فنجد مثلا لاعب مثل أوزيل يعتبر متميز فى تمرير الكرة في الواقع فنجده كذلك في اللعبة وذلك طبعا يرجع إلى استخدام الشركة المطورة الى تقنية precise pass التي أظهرت مهارة اللاعبين في تمرير الكرة والتي تعتمد على التحديد الصحيح لسرعه التمريره و زاويتها بجانب موقع اللاعب أثناء لعب التمريره.
  • يمكنك اثناء اللعبة اعطاء التعليمات للاعبين وتوجيههم أثناء اللعب مع تبادل الخطط والتبديلات والعيش في جو الإثارة من الركنيات والتمريرات و اختيار اللاعبين العالميين التي تظهر مهاراتهم في اللعبة كما في الحقيقة فإذا كان لاعب ماهر في الركنيات في الحقيقه فنجده كذلك في اللعبه وغيرها من المهارات المختلفة.
  • تختلف طريقة التحكم فى اللعب على حسب الجهاز المستخدم في طريقة التحكم فى اللعبة عبر جهاز الكمبيوتر تختلف عن استخدام التليفون الذكي او استخدام اجهزة التحكم .
  • تستخدم لوحة المفاتيح اثناء اللعب على اجهزة الكمبيوتر في التحكم باللعبة ويتم اختيار الأزرار وتخصيصها قبل اللعب فمثلا يخصص مفتاح معين بلوحة المفاتيح لتمرير الكرة بين اللاعبين وغيرها من الوظائف الأخرى التى تحدد لها اماكنها على لوحة المفاتيح مثل الاتجاهات وغيرها قبل اللعب.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2024 لكي تعمل بكفائة

تحتاج لعبة بيس 2024 للكمبيوتر كاملة الى مواصفات معينه لكي تعمل بشكل سليم وتظهر رسوماتها بشكل جميل بدون حدوث اي مشاكل اثناء اللعب او تعطيل مفاجئ أو غيرها من المشاكل التى قد تواجهنا إذا كانت امكانيات الجهاز اقل من المطلوب ونذكر من هذه الإمكانيات والشروط: 
الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة بيس 2024
  • تحتاج الى نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8.1 و 64 Bit.
  • معالج Intel Core i5 - 3470.
  • وحدة التخزين العشوائية 4 جيجابايت.
  • مساحة التخزين حوالي 40 جيجابايت.
  • كارت الشاشه NVIDIA GTX 670.
المتطلبات المثالية لتشغيل لعبة بيس 2024
  • تحتاج الى نظام تشغيل ويندوز 10  و 64 Bit.
  • المعالج Intel Core i7- 3770.
  • وحدة التخزين العشوائية 8 جيجابايت.
  • مساحة التخزين 40 جيجابايت.
  • كارت الشاشه NVIDIA GTX 760.

تنزيل لعبة Pes 2024 برو إفولوشن سوكر

 قبل تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر مضغوطة يجب تثبيت برنامج  Steam desktop برنامج داعم للعبة فهو يعد من أكثر تطبيقات توزيع الالعاب شيوعا فى العالم  بداية نتوجه الى الموقع الرسمي لتطبيق Steam  ونضغط تثبيت ثم نقبل كل اتفاقيات  الترخيص والتاكيد على ان عمر المستخدم يتجاوز 13 سنة وعند انتهاء التثبيت يتم تحديث البرنامج  فى اول مرة تشغيل .
وعندما ينتهى التحديث نقوم بتسجيل الدخول بحساب قديم او انشاء حساب جديد مجانا وذلك بإضافة اسم مستخدم وكلمة مرور وبريد الكترونى. 
والان اصبح البرنامج جاهز لنختار منه لعبتنا PES 2024 ويمكن كتابة اسم اللعبة داخل مربع البحث وعندما تجدها اختار Download Demo ليبدأ تنزيل اللعبة .

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة بيس 2024 بالتفصيل


صور من داخل لعبة بيس 2024 تبرز أهم التطورات الجديدة

تحميل لعبة بيس 20 للكمبيوتر تنزيل لعبة بيس 2020 على الكمبيوتر تحميل لعبة بيس 2020 للكمبويتر كاملة تحميل لعبة بيس 2020 كاملة تحميل لعبة بيس 2020 بحجم صغير تحميل لعبة بيس 2020 على اللاب توب تنزيل لعبة بيس 2020 برابط مباشر

خاتمة موضوع لعبة بيس 2024 الكاملة النسخة النهائية

أصبحت لعبة PEs 2024 على الكمبيوتر واللاب توب من افضل العاب الفيديو الرياضية  و الأكثر إمتاعًا بما تحتويه من جو التشويق والإثارة فهى استطاعت أن تدخل اللاعب  فى عالم خيالي للعبته المفضلة ليكون هو فيها اللاعب والمدرب والحكم  يمارس فيها مهاراته فى وضع الخطط والتحكم فى اللاعبين الذين يحملون صفات لاعبيه المفضلين ضمن الأندية العالمية انها فعلا تجربة رائعة ووسيلة مميزة لتمضية وقت ممتع بمفردك أو مع الأصدقاء.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "العاب برامجنا" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-