أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي 2024 Pubg للكمبيوتر لجميع الويندوز مجانا

معلومات عن ملف تنزيل لعبة ببجي 2024 على الكمبيوتر واللاب توب الكاملة
نظام التشغيلWindows
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارWindows
المؤلفTencent Games
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
الحجميتباين بحسب الإصدار
التاريخ21 - مارس - 2024
التنزيلات150,000,000

ملاحظة:- فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة ببجي موبايل 2024 Pubg على الكمبيوتر واللاب توب بالتفصيل موجود في نهاية المقال, يرجى منكم مشاهدته لكي تتمكن من التثبيت والتحميل بشكل صحيح 100%, شكرًا لتعاونكم معنا :).

روابط تحميل وتثبيت لعبة ببجي pc 2024 للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة ببجي 2024 Pubg للكمبيوتر لجميع الويندوز مجانا برابط مباشر

تعد لعبة ببجي للكمبيوتر من ألعاب الفيديو القتالية وهي من إنتاج الشركة الكورية PUBG corporation التابعة لمايكروسوفت ويندوز وهى جزء من سلسلة Battle Royal العالمية واختصار  Player unknowns Battle Ground و لقد حازت اللعبة على اعجاب العديد من المستخدمين في أنحاء العالم فهي لعبة لها شعبية واسعة لما تمنحه لللاعب من جو الاثاره والتشويق.

لعبة ببجى على الكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانارغم أن لعبة PUBG للكمبيوتر اصدرت أول نسخة منها في سنة 2017 الا انها اصبحت اللعبة الأكثر شعبية بين محبي ألعاب الفيديو القتالية حيث بيع منها حتى الآن حوالي 13 مليون نسخة و والجمهور الأكبر للعبة هو من الشباب الذين أصبحت اللعبة لديهم مثل الإدمان وذلك لما تحتويه من عناصر التشويق فهى تمنح اللاعب الفرصة للدخول في عالم خيالي بعيد تماما عن حياته الواقعية تعرفه فيها على العديد من المهارات القتالية المختلفة وتدخله الى ساحة معركة البقاء فيها أكثر مهارة  ما يزيد الحماس لدى الشباب، واللعبة تعتمد على الاتصال بالانترنت حيث يلعب المستخدم مع لاعبين آخرين من أنحاء العالم ويتنافسون معا في ساحة معركة من 100 لاعب يتقاتلون حتى يبقى ناجي واحد هو الفائز في الجولة ،الهدف من اللعبه الاساسي القتال المستمر والاختباء من الأعداء وأثناء ذلك يجمع اللاعب ما استطاع من اسلحة وذخيرة ومعدات تساعده على القتال وازهاق الارواح من اللاعبين الآخرين حتى لا يبقى غيره في الساحة .
اصدرت اللعبة فى البداية للويندوز "ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7" سنة 2017 ثم تطورت الى الاكس بوكس  وعند بداية سنة 2018 أصدرت لعبة ببحي نسختين احدهما للهاتف الاندرويد والاخرى للايفون وتتميز جميعها بدقة الرسومات وامكانيات الجرافيك العالية  وهى لعبة تعتمد على وجود الانترنت خاصة للعب الجماعي .

 طريقة لعب PUBG للكمبيوتر

  • عند بدء لعبة ببجي الكمبيوتر تختار اولا شخصيتك القتالية من حيث الشكل واللون والشعر وغيرها من الملامح الشخصية ثم تحدد عند بدء اللعبة إذا كنت تفضل اللعب بمفردك Solo او ضمن فريق قتالي Squad يكون هؤلاء اللاعبين من أنحاء العالم المختلفة وتتيح لك اللعبة التعرف على اصدقاء دوليين من مختلف الثقافات دون أن تغادر المنزله ،وينصح دائما المبتدئين فى لعبة ببجي اختيار اللعب ضمن فريق حيث يمنحك هذا فرص اكبر للبقاء على الحياة فمثلا اذا اصبت وخسرت دماء لا تمت وتخرج من اللعبة فورا ولكن تعطى فرصة لينقذك أحد أعضاء فريقك قبل ان يقضي عليك العدو تماما.
  •  بعد ذلك تنتقل الى منطقة الاستعداد لبداية الجولة ويتم تجميع مجموعة من 100 لاعب يتنافسون فى قتال مستمر حتى يبقى ناجي واحد هو المنتصر.
  • تبدأ المعركة بوجود اللاعبين داخل طائره هليكوبتر تنزلهم في ساحة المعركة عن طريق المظلات  ولك أن تختار المكان الذى يناسبك للقفز ويفضل ان تختار مكان غير مزدحم باللاعبين حتى توفر لنفسك فرصة جمع العتاد والاسلحة اللازمة لك قبل أن يجدك احد المنافسين ويقوم بقتلك دون أن تتاح له فرصة جمع نقاط Rank.
  • وكما ذكرنا في النقطة السابقة يكون اللاعب بدون اي اسلحة او معدات قتالية واللاعب يبحث عنها مخبأه فى البيوت والمواقع المختلفة باللعبة ثم يجمعها ليدافع بها عن نفسه ويقضي على خصومه بسرعة قبل ان يصلوا اليه اولا ويصل عدد الاسلحة المتوفرة الى 21 سلاح واضافات تعمل على ثبات السلاح فى التصويب والضرب تصل الى 38 اضافة، ويعتبر تجميع الخوذات والدروع هام في لعبة ببجي حيث يمنحك مزيد من الدم كما ينصح بالتقاط الإسعافات الأولية حيث تساعد وعند الإصابة وتعجل بالشفاء كما يوجد العديد من انواع الاسلحة والرشاشات الآلية التى تستخدم فى القتال القريب وتختلف الأسلحة من حيث عدد الطلقات كما يتوفر لك أسلحة تقليدية مثل السكين او المقلاه يمكن استخدامها للدفاع عن النفس في أثناء مرحلة البحث عن الأسلحة .
  • لعبة بوبجي كمبيوتر على هيئة جولات كل جوله يمتد وقتها حوالي 30 دقيقة تتكون من 100 لاعب يتنافسون مع بعضهم في قتال مستمر حتى لا يبقى إلا لاعب واحد قائما هو الفائز وأثناء ذلك تكون مهارة اللاعب في الهروب و المناورة هي وسيلته الوحيدة للنجاة ويحاول اللاعب الاختباء من اللاعبين الآخرين ثم يتصيد الفرص المناسبة لقتل اللاعبين المنافسين وأثناء ذلك يقوم بالبحث عن الاسلحه المختلفه والذخيرة والمعدات التي ستساعده في مهمته وتحتوي اللعبه على اكثر من نوع من أنواع الخرائط التي توضح له اماكن الأمان وغيرها من المناطق لتساعده في محاولة الهروب والاختباء ويجب أن يحترس اللاعب أن ساحة المعركة تتقلص باستمرار مع نقص المنافسين فقد تصل مساحة منطقة القتال الى 1 متر فيجب وقتها محاولة الهروب من المكان الى منطقة آمنة Safe zone والا سينقص دمك وتنتهى حياتك ويجب الاحتراس ايضا  من مناطق الخطر التي تتعرض للقصف بالصواريخ حيث التواجد فيها خطر فإذا أصابه صاروخ يموت ويخرج من اللعبة لبدء جولة جديدة من التشويق.
  • الخرائط من العناصر الهامة فى لعبة ببجي ستيم 2024 يرجى فهي تعمل مثل انذار اذا حاول احدهم التسلل بقربك او عند حدوث اطلاق نار بجانبك تظهر آثار أقدام على الخريطة دليل على اللاعبين الآخرين تعطيك  الفرصة للاختباء او الهجوم اولا.
  • احذر دائما من منطقة الخطر او Red Zone  فهي منطقة قصف مستمر تتواجد بشكل عشوائي على الخريطة فإذا تواجدت فيها يجب أن تتحرك منها سريعا الى منطقة الامان Safe Zone او تحتمي الى احد البيوت حتى ينتهي القصف فإذا أصيبت المنطقة صاروخ وانت بها فستموت وتنتهي الجولة بالنسبة لك ولكن لا تقلق ستحاول فى جولة اخرى وكلما لعبت أكثر تزداد خبرة ومعرفة باللعبة
  • المميز في هذه اللعبة ان الذهب والعملات ليس لها افضلية في هذه اللعبة فلا تمنحك حياة او او اسلحة لكن تتيح لك فقط شراء الملابس والاحذية المختلفة شخصيتك داخل اللعبة او شراء صناديق الحظ لا تحتوي على أنواع عشوائية من الملابس يقع حظك على واحد منها وبالتالي اللعبة تعتمد اعتمادا اساسيا على قدرات اللاعب وسرعة البديهة وامكانياته القتالية فى الهروب والاختباء والمناورة ثم اقتناص الفرصة المناسبة للتخلص من منافسيه .
  • تحتوي لعبة ببجي الحجم الصغير على اختيارات لعب متعددة فهناك اختيار مود الحرب حيث فيها يلبس اللاعب وفريقه زي موحد ويتنافسون من أجل كسب النقاط سواء من قتل المنافسين او مساعدة بعضهم البعض ومن يملك نقاط اكثر يفوز وتعتبر من امتع اختيارات اللعبة فتستطيع فيها اللعب مع اصدقائك في شكل جماعي كما أن ضغط الاحداث فيها أخف من الاختيارات الأخرى في اللعبة ، وهناك اختبار آخر في اللعبة يدعى ميني ماب  ويعد اصعب من الاختيارات الاخرى حيث يتواجد اللاعبين فى منطقة صغيرة  لتبدأ المنافسة بينهم والبقاء فيها للاسرع حتى يبقى واحد فقط في الساحة هو البطل.

مميزات لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية

  • تتميز لعبه ببجي 2024 "Pubg PC" بجودة عالية في الرسومات والجرافيك من حيث شكل اللاعبين او تصميم ساحه القتال وغيرها من التفاصيل مثل الاسلحه وغيرها.
  • تعتمد اللعبة على الاتصال بالانترنت ويدخلها لاعبون من انحاء العالم يتعرف اللاعب على اصدقاء ولاعبين من أنحاء العالم مما يتيح له اكتساب المهارات والخبرات المختلفة والتعرف على اصدقاء من بلاد متعددة و تبادل الثقافات بينهم وذلك في إطار جو اللعبة المليء بالتشويق والخيال.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المركبات القتالية والشاحنات التى تستطيع قيادتها أثناء القتال مما يعرفك على العديد من انواع المركبات والأدوات المختلفة.
  • تدخل  ببجي لاعبيها إلى عالم من الخيال حيث يتعلم فيها خبرات مختلفه عن الواقع  فيتعلم فيها اللاعب الخبرات القتالية المختلفة من حيث انواع الاسلحه واشكال الذخيرة ومقاساتها المختلفة والمركبات القتالية واستعمالاتها كما يتعلم وضع الخطط  الحربية ومناورة الأعداء والقدرة على الاختباء من المنافسين والدفاع عن النفس ، حيث ‏يتحول اللاعبين فيها الى مقاتلين من الدرجه الاولى هدفهم الاساسي هو القتال إلى النهاية وازهاق الارواح والقضاء على المنافسين الآخرين.
  • تمد لعبه ببجي لاعبيها بعدة طرق لتسهيل المهمة عليهم منها الخرائط وتوفر لهم ثلاثة أنواع من الخرائط مختلفه الاحجام والاستخدام يختار منها اللاعب ما يناسبه.
  • يوجد فى اللعبة عدسات مقربة تدعى scope كما أطلق عليها اللاعبون  تساعد اللاعب على المراقبة والرؤية المقربة وايضا مسهلات الرؤية أو Red dot التى تساعد على التحديد بدقة على الهدف والعديد من امتيازات الرؤية الاخرى مثل الهولوجرام سايت.
  • اضافت اللعبة العديد من الملحقات التي تساعد اللاعب في التعامل السلس مع الاسلحة مثل المسكات الاضافية التى تمنع الاهتزاز عند التصويب واضافة كاتم صوت حتى لا يكشف مكانك عند الإطلاق .
  • تحتوي اللعبة الآن على العديد من الاضافات سواء للأسلحة مثل الكومبروسر الذى يعمل على تثبيت السلاح  كما يتاح الان في اللعبة  زى موحد للعب الجماعي وايضا تستطيع اختيار سلاح موحد للفريق.
العاب كمبيوتر أخرى سوف تعجبك :-

متطلبات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر المجانية

تحتاج لعبة ببجي كلعبة فيديو عالية التقنية إلى مواصفات معينة في جهازك الخاص حتى تعمل بشكل جيد وتظهر جودة رسوماتها ودون ان يحدث اي اعطال او مشاكل اثناء التشغيل وتستمتع بلعبها بسهولة.
الحد الأدنى من متطلبات تشغيل Pubg PC للاجهزة الضعيفه
  • نظام تشغيل ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز 10.
  • المعالج Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300.
  • الذاكرة العشوائية لا يقل عن 6 جيجابايت.
  • الرسومات Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX.
  • مساحة على القرص الصلب  حوالي 30 جيجابايت.
  • يجب توفر الاتصال بشبكة انترنت قوية.
متطلبات التشغيل القياسية الموصى بها من الشركة المطورة
  • نظام التشغيل ويندوز 10 و 64 Bit.
  • المعالج AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
  • الذاكرة العشوائية تصل إلى 8 جيجابايت.
  • الرسومات GTX 1060 6GB او احدث.
  • الاتصال بالانترنت بشبكة قوية.

برامج لدعم لعبة بوبجي للكمبيوتر 2024

تحتاج لعبة بابجي كمبيوتر بدون لاج الى بعض البرامج لتعمل بشكل سليم دون حدوث اى اخطاء وفى العادة تكون البرامج التالية مثبتة مع نظام الويندوز مسبقا ولكن يجب ملاحظة عند ظهور رسالة خطأ عند فتح اللعبة قراءتها جيدا لمعرفة أي البرامج غير مثبتة لتقوم بتنزيلها وتنتهى المشكلة والبرامج هي:
  1. Microsoft Visual C.
  2. NET Framework 4.5.2. .
  3. DirectX 11.
  4. بالإضافة الى تعريفات كارت الشاشه الخاص بالجهاز.

تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر

تحتاج لعبة بابجي للكمبيوتر 2024 سواء كان على نظام ويندوز او ماك الى برنامج وسيط  لتعمل بشكل جيد أو ما يسمى بـ محاكي الاندرويد الذي يعمل على فتح الالعاب المختلفة مثل ببجي وخلق بيئة مناسبة لها لتعمل بشكل صحيح وتستطيع من خلاله تشغيل جميع التطبيقات المختلفة والألعاب وهناك العديد من انواع برامج المحاكي نذكر منها.
  • محاكي Tencent Gaming Buddy:- يعتبر برنامج تنسينت هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي موبايل فقد تم انشاءه من قبل مطوري لعبة ببجي  ويعتبر الافضل بين برامج المحاكاة الأخرى حيث راعى المبرمجين ملائمته لكل ظروف لعبة ببجي للكمبيوتر
  • محاكي NoxPlayer:- حاز محاكي Noxplayer على اعجاب وثقة العديد من المستخدمين حيث له القدرة على تشغيل الالعاب المختلفة والتطبيقات دون حدوث تقطيع اثناء اللعب ولكن قد تحدث بعض المشاكل اثناء استخدامه فيقوم بمسح بيانات جوجل بلاى ليعمل بعدها من جديد بشكل طبيعى
  • محاكي Ko Player:- يعد من افضل البرامج المجانية التي تعمل على تشغيل العاب الاندرويد والتطبيقات المختلفة  ذات التقنيات الحديثة بجودة عالية بدون تقطيع ويحافظ هذا المحاكي المميز على جودة الرسومات والجرافيك كما صممت في اللعبة ويقوم بتشغيل الالعاب باحترافية دون تقطيع او تشويش.
وهناك العديد من امثلة برامج المحاكي الاخرى لتشغيل لعبة ببجي مثل Prime os وDroid4X وبلوستاك وغيرها لتختار منهم ما يناسبك وتبدأ فى تنزيله على الكمبيوتر و بواسطته تستطيع فتح العديد من الألعاب والتطبيقات المختلفة مثل لعبة ببجي.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر بسهوله

******************

صور من داخل لعبة ببجي pc 2024 تبرز أهم التطورات الجديدة

تحميل لعبة ببجي كمبيوتر بدون لاج تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الصغيره تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر واللاب توب تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر

خاتمة المقال الخاص بلعبة بابجي 2024 للكمبيوتر واللاب توب

وفي النهاية قدمنا لكم لعبة من افضل العاب المحاكاة القتالية التي تعتمد على الانترنت والتى تمنحك جو من الحماس والاثارة وتدخلك الى عالم جديد مميز من القدرات الحربية والأسلحة المختلفة والمنافسة الجماعية التي جعلت  اللعبة الأكثر شعبية في أنحاء العالم لكن يجب التنويه ان تشويق اللعبة قد يؤدى إلى إدمانها فيجب لعبها باعتدال فهي لعبة رائعة لقضاء وقت الفراغ.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "العاب برامجنا" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-