أخر الاخبار

تردد قناة بين سبورت ماكس 2024 Bein Max على جميع الأقمار

أحدث تردد قناة بين سبورت ماكس 2024 Bein Max نايل سات وعربسات وهوت بيرد واسترا

مقدمة عن قنوات بين سبورت Max :-

تردد قنوات بين سبورت ماكس
شعار قنوات بين سبورت ماكس
مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية العملاقة في الوطن العربي والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث ونقل أحداث الكثير من بطولات العالم الرياضية الهامة حول العالم، والتي لا يستطيع مجاراتها من قبل أية قناة أخرى نظرًا لكثرة قنوات المجموعة حيث تمتلك عددًا كبيرًا من القنوات الفضائية عالية الجودة والتي تعمل بأكثر من لغة, لذلك نقدم لكم اليوم تردد قناة بي ان سبورت max الجديد.
تتبع قنوات بي إن سبورت ماكس شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الشهيرة، وتبث هذه القنوات بتقنية عالية الجوادة وهي مخصصة لنقل بعض البطولات الدولية والعالمية الشهيرة الخاصة بكرة القدم، وتضم هذه القنوات أربع قنوات هي bein sport max HD1، bein sport max HD2، bein sport max HD3، bein sport max HD4.
تنقل قنوات بي ان سبورت ماكس مجموعة من البطولات الرياضية وتختلف من فترة لأخرى حسب مواعيد البطولات كبطولة كأس العالم مثلًا التي تُقام كل أربعة أعوام، فهي تنقل هذه البطولات الموسمية والأكثر مشاهدة في العالم على شاشتها بشكل حصري في الوطن العربي.

أهم البطولات التي تنقلها قنوات beIN sport max :-

في هذه الآونة تتميز مجموعة بي إن مكس بنقلها لواحدة من البطولات الدولية الهامة وهي بطولة كأس آسيا حيث تنقل القناة مباريات البطولة كلها بشكل مباشر وحصري، كما أنها تقدم تقاريرًا وتغطية حول مشوار كل فريق، تستعرض مشوار الفريق قبل دخوله البطولة وكيفية تأهله ووصوله إليها، أيضًا تستعرض نتائج كل فريق على حدا داخل البطولة ونفسها وتقدم تحليلات متميزة حول مشوار الفريق المتوقع داخل البطولة ذاتها، تستعرض آراء المحللين الرياضين الأشهر في العالم حول الأداء المتوقع لكل فريق، إضافة إلى إقامة أكبر استوديو تحليلي حافل بنجوم الكرة لتحليل كل مباراة بشكل مميز وشامل لكل جوانب المباراة.
أيضًا نقلت لنا بي إن سبورتس ماكس بطولة كأس العالم التي دائمًا ما تستأثر بأنظار المشاهدين وحدها دونًا عن أية بطولة أخرى، وقدمت القنوات تغطية مميزة ومفصلة حول أحداث البطولة كاملة وحصرية، حيث قامت القنوات بنقل أحداث المباريات مباشرة وإضافة إلى تقديم التقارير الشاملة لأجواء واستعدادات كل منتخب قبل بدء المباراة، واستعراض فرص كل فريق، إضافة إلى تحليل المباراة فنية عبر استوديو تحليلي مميز يجمع مجموعة من خبراء كرة القدم.
في غير البطولات الموسمية الكبرى مثل بطولة كأس العالم وأمم آسيا تعرض قنوات ببين ماكس الرياضية بعض الدوريات العربية في لعبة كرة القدم.
كواحدة من باقة قنوات تُعد واحدة من أقوى القنوات الرياضية في العالم تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت ماكس عالية الجودة استوديهات مميزة تستطيع تحليل اللقطات الفنية المميزة في كل مباراة، كما تمتلك القناة مجموعة من المحللين ومقدمي البرامج والمعلقين الرياضين، كل هذا يصب في كون المجموعة مميزة في عملها وجعلها من أفضل القنوات الرياضية للمشاهد العربي إذ أنها تقدم تعليقًا على كافة هذه المباريات باللغة العربية التي يستطيع المشاهد العربي فهمها.

طريقة تنزيل تردد بين سبورت max على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2024 على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد واسترا :-

نعرض لكم اليوم تردد قناة بين سبورت ماكس الجديد على القمر الصناعي النايلسات والعرب سات والهوتبيرد واسترا سات وإليكم هذه الترددات :-
تردد قناة بي ان سبورت max 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12264 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
12379 أفقي 27500 3/2 عربسات وبدر سات
11585 عامودي 27500 5/6 على الهوت بيرد
11547 عامودي 27500 5/6 استرا سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

 في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-