أخر الاخبار

أحدث تردد قناة التلفزة الموريتانية 1 الاولى 2024 الجديد بلتفصيل

أحدث تردد قناة التلفزة الموريتانية 1 الاولى 2024 الجديد بلتفصيل

مقدمة عن القناة الوطنية الموريتانية الاولى :-

تردد القناة الوطنية الموريتانية الجديد
شعار الوطنية الموريتانية
قناة التلفزة الموريتانية الأولى هي ممثل الدولة الموريتانية في الإعلام المرئي حيث انطلقت هذه القناة لتكون لسان حال الدولة الناطق أمام المواطنين وهي تتبع التليفزيون الموريتاني الذي يضم مجموعة قنوات هي واحدة منهم بل هي الأول في الإصدار، تهتم هذه القناة بنقل الأحداث والوقائع اليومية التي تحدث في الأرض الموريتانية من قبل المسئولين، كما تقدم فقرات وبرامج لتنمية الوعي لدى المواطنين ولنقل التراث الموريتاني لذلك نقدم لكم اليوم تردد قناة موريتانية الجديد 2024.
بهذا تستطيع قناة التلفزة الموريتانية الأولى أن تكون رابطًا قويًا لمواطني الدولة في الخارج، وذلك نظرًا لأنها تعرض هموم ومشاكل الدولة في الداخل وما يتم داخل غرف المسئولين وما يُتخذ من قرارات تهم حياة المواطن، أيضًا هناك الكثير من البرامج التي تناقش قضايا وطموحات ومشاكل المجتمع.

محتوى قناة التلفزة الوطنية الموريتانية :-

يقدم tvm. mr في قناته الأولى في جزءًا كبيرًا من فقراته مجموعة من التقارير الإخبارية التي تستعرض ما تقوم به الوزارات المختلفة من جهود وتقدم للمواطن بشكل دائم جهود كل وزارة على حدة وخطتها لمواجهة التحديات والأزمات التي تواجهها وتعرض أفكارها ومخططاتها للتطوير من حياة المواطن، أيضًا تلقي الضوء على بعض الفعاليات الوطنية والتي من أهمها خطاب الرئيس حيث تنقل القناة بشكل مباشر خطاب الرئيس للمواطنين.
إضافة إلى هذا تقوم القناة بعرض تقارير إخبارية مفصلة عن الدولة وما يتعلق بها من أخبار سياسية وأوضاع اقتصادية ومعيشية، وتنقل للمشاهد كافة ما يدور من أحداث وأخبار تخص الدولة داخلها وخارجها، بل وتعرض القرارات الهامة التي تصدر من حين لآخر وتداعيات هذه القرارات على حياة المواطنين، بالإضافة إلى تغطية الأخبار الأخرى في نواحي الحياة المختلفة من فن وسياسة وثقافة وطب وغيرها.
أيضًا تقدم القناة مجموعة من البرامج الحياتية التي تهدف لتوعية المواطن بالمزيد من الأمور الهامة في حياته كتقدمي بعض الفقرات الطبية التي تحمل النصائح الصحية وتقدم الاستشارات الطبية للمواطنين، وتوعيهم بالسلوك الصحي الصحيح، غير هذا يتم طرح مجموعة من القضايا المعاصرة التي تطرأ على الشارع الموريتاني يتم مناقشة هذه القضايا وفق ما يلائم تحديات العصر وتطلعات المواطنين.
هناك فسحة من الفقرات الترفيهية التي تتخلل هذه البرامج الحياتية فالحياة ليست دائمًا سياسة وأخبار بل تحرص القناة على ضم بعض هذه الفقرات في برامجها المنوعة، كما تنقل في ضمن فقراتها الترفيهية ما يعكس التراث الموريتاني الذي يحن إليه من يعيشون خارج بلادهم.

بهذا تكون التلفزة الوطنية الموريتانية الأولى هي نبض الشارع الموريتاني وهي جسر يربط بين المواطنين الذين يعيشون خارج بلدهم وبين إخوانهم في الداخل الموريتاني، أيضًا تعمل هذه القناة على ترسيخ الروح الوطنية بداخل المواطنين عبر فقراتها المختلفة والمتنوعة التي تشمل ربط المسئولين بالمواطنين ونقل وجهات النظر المختلفة من كلا الطرفين ثم التركيز على نقل الفعاليات الوطنية الهامة التي تزيد من هذه الروح.

طريقة تنزيل تردد قناة الوطنية الموريتانية 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد القناة الموريتانية 1 الجديد 2024 على العربسات :-

نعرض لكم تردد قناة التلفزة الموريتانية الاولى الجديد 2024 عبر القمر الصناعي العرب سات المتاح حاليًا وإليكم التردد :-
تردد قناة موريتانية الارضية والفضائية الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12563 عمودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-