أخر الاخبار

تردد قناة دبي الرياضية 4 الرابعة 2024 hd الجديد على جميع الأقمار

تردد قناة دبي الرياضية 4 الرابعة 2024 hd الجديد Dubai Sport 4

مقدمة عن قناة دبي الرياضية 4 :-

تردد قناة دبي الرياضية 4 الجديد نايل سات
تردد قناة دبي الرياضية
قناة دبي سبورت الرابعة تقدم لمشاهديها المتعة والإثارة مع نقلها لأهم السباقات العالمية والمحلية، مع تقديم وتغطية مميزة لكل ما تنقله القناة على شاشتها الفضائية، انطلقت هذه القناة استكمالًا لباقة دبي سبورت القوية والمميزة والتي تنقل أهم الألعاب الرياضية على شاشتها وتغطي الرياضة بشكل مميز، لكن شاشة القناة الرابعة تعمل بتقنية عالية الجودة مما يجعلها أكثر تميزًا عن الآخرين.
تهدف القناة لنقل الرياضة كما لم يتوقعها المشاهد حيث تتميز القناة والمجموعة كلها بتوفير كل ما هو جديد وحديث في عالم الإعلام الرياضي المرئي فتستعين القناة بنقل برامجها المختلفة من داخل استوديوهات عملاقة مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات اللازمة كما تستعين بأقوى الإعلاميين الرياضيين في العالم كله لكي يقدموا فقرات القناة المختلفة، بالإضافة إلى هذا تجمع القناة تنوعًا مميزًا لمجموعة كبيرة من الألعاب والسباقات الرياضية المختلفة القوية والشرسة فيستطيع المشاهد أن يجد كل ما يحبه على هذه القناة.

بطولات قناة دبي الرياضية 4 وألعابها التي تنقلها :-

تنقل قناة دبي الرياضية 4 باقة مختلفة من الألعاب الرياضية حيث نجد كاميرات القناة تتنقل بين أورقة المضامير والملاعب الرياضية للعدي من الألعاب فتنقل مسابقات كرة القدم سواء محلية أو عربية أو عالمية، كما تذهب لسابقات السعرة المختلفة والسيارات وسباقات الخيول وغيرها من أهم الألعاب الرياضية المعروفة في العالم، وليس هذا فقط بل تنقل كافة الاحتفالات والمهرجانات الرياضية المعروفة والتي يحرص المشاهدين على متابعتها.
يستطيع المشاهد التمتع بشاهدة أقوى منافسات كرة القدم العالمية والأوروبية والعربية على شاشة دبي سبورت مباشرة سواء كانت هذه المباريات خاصة بالفرق أو بالمنتخبات الكروية المختلفة في العديد من البطولات مع تقدم تحليل مميز وقوي جدًا لهذه المباريات يصحبه أقوى تعليق رياضي.
تتجول كاميرات القناة في غرف اللاعبين وفي الملاعب لتنقل لهم تفاصيل اللعبة من الداخل والخارج فيما يخص اللاعب والجمهور حيث تستطيع بذلك أن تنقل صورة مميزة ومختلفة عن باقي القنوات لأنها تكون أكثر قربًا للعبة كرة القدم، بالإضافة إلى هذا  تنقل القناة العديد من الأهداف المميزة في لقطات فنية مثيرة تحظى بحرص المشاهد على متابعتها وتخطف إليها الأنظار.
كما تقدم القناة العديد من البرامج التي تقدم تغطية للألعاب الرياضية المختلفة والأخرى وتنقل لنا حياة اللاعبين والمتسابقين في هذه الألعاب التي لا تحظى بتغطية إعلامية إلا من القليل من القنوات مثل دبي سبورت، حيث تذهب القناة إلى مضامير سباقات السيارات والخيول وغيرها وتنقل لنا كل جوانب هذه السباقات وتجري العديد من اللقاءات.
يمكن لمشاهد دبي الرياضية الرابعة وللمجموعة كلها أن يحظى بمشاهدة ممتعة وقوية على هذه القنوات لأنه لن يجد قنوات مميزة مثلها تنقل له كل ما يريده في كافة الألعاب الرياضية من أخبار وسباقات وغيرها.

طريقة تنزيل تردد قناة دبي الرياضية 4 hd على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تحميل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد قناة دبي الرياضية الرابعة الجديد 2024 على النايلسات والعربسات :-

نعرض لكم اليوم تردد قناة دبي سبورت الرياضية 4 الجديد بالتفصيل وإليكم الترددات :-
تردد قناة dubai sport 4 hd الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12091 عامودي 27500 2/3 تردد قناة ع النايل سات
12130 عامودي 27500 3/4 بدر سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
 في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-