أخر الاخبار

تردد قناة ماجد للاطفال 2024 الجديد على النايل سات والعربسات

أحدث تردد قناة ماجد للاطفال 2024 الجديد على النايل سات والعربسات

مقدمه عن قناة ماجد للأطفال :-

تردد قناة ماجد للاطفال الجديد
شعار قناة ماجد للأطفال
نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة ماجد للأطفال التي تعد واحدة من قنوات الأطفال الحديثة والتي تعمل عل تقديم محتوى مميز وفريد يليق بالثقافة والأصول العربية وذلك لأن القناة تقوم بإنتاج مسلسلاتها الكرتونية وفقراتها المختلفة وفق ما تربينا ونشأنا عليه في بيئتنا العربية، كما تجسد شخصيات وأبطال المسلسلات الكرتونية أطفالًا عرب يرتدون الزي العربي وبخاصة الإماراتي.

محتوى قناة ماجد الفضائية الجديد :-

تقدم شاشة ماجد الفضائية العديد من تتمثل في تقديم مسلسلات كرتونية مختلفة تحمل قصصًا ممتعة ومسلية، يتخلل هذه المسلسلات باقة من الأغاني التعليمية والمفيدة للأطفال، بالإضافة إلى البرامج المميزة والمعدة خصيصًا لتقديم كل ما يحتاجه الأطفال من تعليم وترفيه ومرح ولعب.

مسلسلات قناة ماجد 2024 الجديدة :-

تقدم قناة ماجد بث مباشر عبر شاشتها العديد من المسلسلات التي تغرس العديد من القيم والمهارات في الأطفال بطريقة ممتعة ومسلية عن طريق خوض مجموعة من المغامرات الطريفة مع أبطال هؤلاء المسلسلات الكرتونية، ومن أمثلة هذه المسلسلات مسلسل ماجد الذي يجسد شخصية طفل إماراتي يخوض العديد من المغامرات ويتعلم الأطفال فيه الكثير من القيم والأخلاق بالإضافة إلى التفكير الصحيح وتعلم المهارات المفيدة.
وهناك مسلسل مدرسة البنات الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات يخضن العديد من المغامرات الرائعة في مدرسة للبنات، والذي يتم من خلاله تعليم الفتيات العديد من القيم والأخلاق والمهارات المختلفة.

برامج شاشة ماجد الفضائية :-

العديد من البرامج المميزة تقدم عبر هذه القناة الممتعة للأطفال فهناك برنامج أرقام وألوان الذي واحدًا من برامج المسابقات والتسلية المقدم لأطفال ماجد حيث يتم التواصل مع الأطفال عن طريق الاتصالات الهاتفية أو عن طريق مواقع التواصل المختلفة، بالإضافة إلى هذا هناك برنامج رحلة الذي يصطحب الأطفال في رحلة ممتعة إلى الأماكن والمزارات السياحية المختلفة ويعرفهما بها.
وهناك برنامج ربوتك الذي يربط الأطفال بعالم التكنولوجيا حيث يعرض البرنامج أهم واحدث الإصدارات من ألعاب الفيديو الحديثة ويعرقهم بطريقة تحميل هذه الألعاب والبرامج وفكرة عملها وعيوب ومميزات كل واحدة منها، بالإضافة إلى هذا يتم مشاركة آراء الأطفال الذي يتابعون قناة ماجد ويتم مناقشتهم حول رؤيتهم وتطلعاتهم تجاه هذه المنتجات والتطبيقات التكنولوجية الحديثة.
بالإضافة إلى هذه الفقرات التي ذكرناها من برامج ومسلسلات كرتونية هناك العديد من الفقرات الغنائية التي تقدمها شاشة ماجد الفضائية لكي تسعد أطفالها، هذه الأغاني تجمع بين المرح والتعليم والترفيه عبر نغماتها الرائعة والمميزة والتي يحبها الأطفال كثيرًا، وهي من أسرع الوسائل لتعليم الأطفال.

طريقة تنزيل تردد قناة ماجد للأطفال 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة ماجد 2024 الجديد hd بالتفصيل على النايل سات والعربسات :-

يمكنكم ضبط أجهزتكم على هذه الترددات المذكورة بالأسفل لكي يحظى أطفالكم بمشاهدة ممتعة عبر قناة الأطفال المميزة وهي قناة ماجد وذلك على الترددات التالية:
تردد قناة ماجد كيدز 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12226 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
11804 أفقي 27500 3/2 بدر سات
12467 افقى 27500 5/6 نايلسات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-