أخر الاخبار

أحدث تردد قناة الناس الجديد 2024 على النايل سات بالتفصيل

أحدث تردد قناة الناس الجديد 2024 على النايل سات بالتفصيل

مقدمة عن قناة الناس الجديدة :-

تردد قناة الناس
شعار قناة الناس

قناة الناس الفضائية واحدة من القنوات الدينية المصرية التي لها جمهورها الخاص بها، قدمت قناة الناس العديد من البرامج التي حققت نجاحًا كبيرًا ومع مرور الوقت غيرت القناة من طريقة عرها للبرامج لتقدم محتوى أكثر تواصلًا وتفاعلًا مع المشاهدين، بالإضافة إلى تقديم البرامج الحيوية التي تعمل على تطبيق الدين على واقعنا ومناقشة أهم وأبرز القضايا الدينية المعاصرة التي تلامس حياتنا الواقعية بشدة والتي تخص المسلمين في كل أنحاء العالم.
 تقدم قناة الناس ما يحتاجه المسلم في حياته اليومية من معرفة لأحكام الدين الصحيح في كل ما يقوم به وتعليمه كيفية قراءة القرآن الكريم عن طريق بعض البرامج التي تقدم شرحًا لأحكام التجويد، بالإضافة إلى هذا تقوم القناة بتقديم سلسلة برامج تعرف المسلم بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وقصص الأنبياء بشكل عام، وأهم الأهداف المستفادة من رحلة كل نبي وقصته مع قومه، وتترك القناة مساحة كبيرة للمشاهد لكي تواصل بشكل مباشر مع برامج القناة عن طريق موقع الفيس بوك. 

برامج قناة الناس الفضائية :-


برامج القناة متنوعة ما بين برامج إرشادية وبرامج تعليمية وكان من أهم برامج القناة التي قدمتها بث مباشر برنامج خاص بالتنمية البشرية قدمه الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله وقد حظي هذا البرنامج بنسبة مشاهدة عالية وتوقف هذا البرنامج بعد وفاة مقدمه، لكن ما زالت القناة تقدم العديد من البرامج الأخرى الهامة ومنها:
  • برنامج مع التلاوة:- هذا البرنامج يعرف المشاهد بأحكام التجويد وتلاوة القرآن الكريم، يطرح أمام المشاهد هذا العلم ويترك له المساحة لكي يتعلم في مكانه، ويطرح البرنامج في كل حلقة من حلقاته سؤالًا للمشاهد ليرتك لهم فرصة ليتداركوا ما تعلموه عن طريق اختبارهم بهذا السؤال الذي يجبون عنه على موقع الصفحة على فيس بوك.
  •  برنامج قصص الأنبياء:- برنامج مميز يحكي للمشاهدين في كل حلقة قصة من قصص الأنبياء وبعض المواقف التي مروا بها في مشوارهم، ويربط بين هذا وبين واقعنا إن أمكن.
  • برنامج الفتنة:- يختار هذا البرنامج في حلقة قضية جديدة يطرحها للعرض والمناقشة قد تكون موقف سابق مر في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم أو حادثة مرتبطة مع عصرنا الحالي أو غير ذلك.
  • برنامج فتاوى الناس:- هذا البرنامج معد للإجابة عن أسئلة المشاهدين المختلفة، يجيب في كل حلقة عن مجموعة كبيرة من الأسئلة التي يطرحها المشاهدين والتي يتم تجميعها معًا للإجابة عنها أمام كل الجمهور مرة واحدة.
وتقدم قناة الناس باقة مميزة من البرامج التفاعلية الأكثر قربًا وتفاعلًا مع الجمهور الذي تحرص عليه القناة بشدة في الفترة الأخيرة في كل ما تقدمه لكي تقدم للناس الوجه الحقيقي للدين بما يتناسب مع العصر. 

طريقة تنزيل تردد قناة الناس على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة الناس 2024 الجديد نايلسات بعد التعديل :-

تردد قناة الناس 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12054 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-