أخر الاخبار

تردد قناة صدى البلد 1 و 2 بلس 2024 hd الجديد بالتفصيل

تردد قناة صدى البلد 1 و 2 بلس 2024 hd الجديد بالتفصيل

مقدمة عن قناة صدى البلد الفضائية :-

تردد قناة صدى البلد hd
شعار قناة صدى البلد الفضائية
Sada Elbalad قناة فضائية مصرية تهتم بنقل الأخبار والأحداث السياسية في مصر وتقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تشمل برامج سياسية لمناقشة أهم التطورات السياسية في مصر ومنها ما يهتم بعرض أهم ما تم تداوله في الصحافة المصرية والتعليق عليها، وهناك برامج أخرى تهتم بكل أخبار المواطن المصري سواء كانت سياسية أو ثقافية أو فنية أو رياضية أو غير ذلك.
وتنوع القناة في برامجها الأخرى فهي تحرص على وجود كل الألوان الإعلامية في برامجها فبجانب الأخبار تحرص على برامج المرأة بالإضافة إلى وجود البرامج الرياضية والصحية، بالإضافة إلى هذا تحرص القناة على نقل بعض الوقائع والأحداث السياسية أو أية أحداث عامة وهامة مباشرة على شاشتها، وتقدم عليها تغطية إخبارية.

برامج قناة صدى البلد الفضائية الجديدة :-

أما عن برامج قناة صدى البلد مباشر فهي متعددة ومختلفة أهم هذه البرامج:
  • برنامج مع شوبير:- يحرص الكثير من المشاهدين على متابعته لأنه برنامج رياضي يقدمه واحدًا من كبار الإعلامين الرياضيين ويحظى بشعبية كبيرة خاصة جمهور الأهلي كون مقدم البرنامج أحمد شوبير كان حارسًا لمرمى النادي الأهلي من قبل، يقدم البرنامج كل ما يتعلق بالرياضة المصرية من أخبار وبخاصة أخبار كرة القدم، يقدم تحليلًا مفصلًا عن آخر نتائج مباريات بطولة الدوري المصري العام وغيرها من البطولات ويقدم تحليلًا لكل الأخبار الرياضية المطروحة على الساحة الرياضية في مصر مع ضيوف البرنامج.
  • برنامج نظرة:- برنامج منوع وشامل للعدي من القضايا هو يركز الضوء على بعض القضايا التي تهم المجتمع المصري بشدة تتضمن بذلك حوارات صحفية ولقاءات تليفزيونية مع العديد من الشخصيات البارزة، كما يعقد العديد من اللقاءات الطبية الخاصة بتوعية المواطن المصري عن بعض النصائح والأمور الطبية.
  • برنامج صالة التحرير:- برنامج صحفي إخباري تعلق بكل ما يدور في الصحافة المصرية حيث يتم مناقشة كل ما تم طرحه عبر الصحف المصرية لكافة الأحداث التي تعلق بمصر والمنطقة، يتم استضافة العديد من المسئولين لمناقشة هذه الأخبار وتحليلها بما بتناسب مع الأحداث بالإضافة إلى اشتراك العديد من المحللين الصحفيين والسياسيين في البرنامج.
  • برنامج على مسئوليتي:- برنامج حوار يقدمه الإعلامي الشهير المصري احمد موسى وهو يتسم بتقديم محتوى إعلامي هادف, وبرنامج احمد موسي يستعرض أهم القضايا السياسية والإقتصادية الخاصة الشعب المصري.
  • برنامج الماتش:- وهو برنامج رياضي شبيه لبرنامج الكابتن أحمد شوبير قبل إنتقاله إلى قناة اون سبورت الرياضية. 
  • برنامج دوس بنزين.
   وتقدم شاشة تليفزيون البلد تغطية مباشرة لبعض الأحداث المصرية الهامة بالإضافة إلى هذا يقدم برنامج خاص بفنون الطبخ المختلفة يقدم العديد من الوصفات والنصائح المنزلية الخاصة بالمطبخ وفنونه، وهذه بعض أمثلة على برامج القناة ولا زال هناك الكثير غيرها.
 لهذا تكون قناة صدى البلد إخبارية ثقافية متنوعة تهتم بالأخبار المصرية الخاصة بكل المجالات لكن جانب السياسة يغلب على هذه البرامج، وذلك يعكسه وجود عدد من الحصفيين العاملين بالقناة ومقدمي البرامج، بالإضافة إلى وجود بعض البرامج الأخرى المتخصصة في عالم المرأة والمطبخ والصحة وغير ذلك من البرامج الأخرى.

طريقة تنزيل تردد قناة صدى البلد على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة صدي البلد 2024 الجديد بعد التعديل الأن :-

تردد قناة صدى البلد 1 و 2 hd 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11823 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا " للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-