أخر الاخبار

أحدث تردد قناة سي بي سي CBC HD الجديد 2024 بالتفصيل

تردد قناة سي بي سي CBC HD الجديد 2024 بالتفصيل

مقدمة عن قناة سي بي سي الفضائية :-

نقدم لكم تردد قناة سي بي سي للمنوعات المصرية القوية وهو تردد قناة cbc، وهي واحدة من الفضائيات التي ظهرت عقب أحداث ثورة 25  يناير 2011، انطلقت هذه القناة في شهر يوليو من نفس العام بعد انفتاح الساحة السياسية وامتلائها بالأحداث المختلفة بدأت الفضائيات الخاصة في الظهور واحدة تلو الأخرى لذلك كانت المنافسة بينهم صعبة وقوية، واستطاعت قناة سي بي سي أن تجد لنفسها مكانة مميزة بين كل هذه الفضائيات التي ظهرت.
 قناة سي بي سي المصرية كما قلنا هي قناة منوعات تقدم العديد من البرامج المتنوعة لا تقتصر على نوع واحد خاصة الأخبار، فهي تحرص على تقديم مزيج من كل ألوان الحياة، فنجد على شاشتها البرامج الإخبارية والدينية والاجتماعية والفنية، بالإضافة لهذا تقوم بعرض المسلسلات المميزة على شاشتها لكي تحرص على الجانب الترفيهي.

أهم برامج قناة cbc المصرية الجديدة :-

تردد قناة سي بي سي الجديد
شعار قناة سي بي سي الفضائية
  •  برنامج هنا العاصمة الذي يُعرض عبر شاشة cbc الفضائية:- هذا البرنامج هو برنامج القناة الذي يهتم بالأخبار والأحداث اليومية التي تدور على الشارع المصري تقدمه واحدة من أقوى الإعلاميات العرب وهي لميس الحديدي، يتناول البرنامج ما يدور في حياة المصريين ويتم مناقشة الأخبار المختلفة مع المختصين بها، كما يتم التواصل مع مسئولي الحكومة حول ما يحدث بشكل يومي ليتم إيضاح الأمور بشكل أفضل للمشاهد.
  • برنامج أبلة فاهيتا صاحب الشعبية الكبيرة:- يُعد برنامج أبلة فاهيتة من أقوى برامج التوك شو التي تُعرض بث مباشر على الفضائيات المصرية، وهو برنامج ساخر يتناول المشاكل والقضايا اليومية التي تحدث في مصر بأسلوب ساخر يجذب له الكثير من الجمهور، والبرنامج له عشاقه الكثيرون في مصر وفي الوطن العربي، وهو من أشهر برامج التوك شو في الوقت الحالي.
  • برنامج صاحبة السعادة:- تقدم هذا البرنامج فنانة مصرية كبيرة تمتاز بخفة الروح عند كل المصريين وهي الفنانة إسعاد يونس، تستعرض القضايا المصرية والأحداث التي تدور على الساحة مضفية إليها الجانب الفني عن طريق استضافتها لأحد النجوم العرب أو الشخصيات المشهورة ليشاركها حلقة من حلقات البرنامج.
  • برنامج والله أعلم:- يمثل هذا البرنامج الرؤية الدينية للقناة، ويقدم البرنامج مفتي مصر السابق الشيخ علي جمعة، يقدم الشيخ من خلال البرنامج مجموعة من القضايا الدينية برؤيته الوسطية التي لها جمهورها، كما يجيب على تساؤلات الناس من خلال حلقات البرنامج المختلفة.
  • برنامج والله اعلم:- وهو برنامج ديني يقدمة فضيلة الشيخ الكبير علي جمعه. 
  • برنامج من سيربح المليون:- وهو برنامج مسابقات ثقافيه شهير يقدمه الإعلامي الكبير جورج قرداحي.
كما تقدم قناة سي بي سي الفضائية العديد من البرامج الأخرى المختلفة والناجحة أيضًا، كما تقوم القناة بعرض بعض المسلسلات العربية على شاشتها الفضائية، بعد ضبط تردد قناة سي بي سي يمكنكم زيارة صفحة قناة سي بي سي على فيس بوك أو على موقع القناة على شبكة الإنترنت للتعرف على مواعيد البرامج والمسلسلات المختلفة التي تقدمها قناة سي بي سي الفضائية.

طريقة تنزيل تردد قناة سى بى سى على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة cbc المصرية الجديد 2024 على النايل سات والعربسات :-

تردد قناة سي بي سي 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11487 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-