أخر الاخبار

تردد قناة ميكي ماوس كيدز للاطفال 2024 الجديد بالتفصيل

تردد قناة ميكي ماوس كيدز للاطفال 2024 الجديد بالتفصيل

مقدمة عن قناة ميكي ماوس للأطفال :-

تردد قناة ميكي كيدز للاطفال الجديد
شعار قناة ميكي
نعرض لكم قناة ميكي التي تعشقها العائلة بأكملها، والتي تقدم لنا أجمل أفلام الكرتون التي تلائم مختلف الفئات العمرية، يجلس أفراد الأسرة جميعًا لمشاهدة هذه الأفلام التي تقدمها شاشة ميكي المميزة والتي حازت على شعبية هائلة لم يحدث مثلها من قبل، وشعبيتها لا تتمثل في كثرة متابعيها اكثر ما تتمثل في اختلاف أعمارهم فلم تجتمع كل الأسرة على قناة واحدة مثلما حدث مع Mickey Channel.
شعبية القناة يعكسها لنا شعار بتفرج على ميكي الهاشتاج الذي دشنه متابعي القناة من شدة حبهم لما تقدمه لهم، وأيضًا الانزعاج الشديد الذي ملأ مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حينما توقفت قناة ميكي عن العمل يوضح لنا أهمية القناة بالنسبة لهؤلاء المستخدمين صغارًا كبارًا.

عروض قناة ميكي للاطفال الجديدة :-

تعرض قناة ميكي بث مباشر على مدار اليوم كاملًا العديد من الأغاني التعليمية لأطفال التي تساعدهم على تعلم بعض الخروف والكلمات والأناشيد الجميلة بطريقة جميلة تجذب الأطفال وتساعدهم على الحفظ وتكرار النطق بشكل يساهم في تعليمهم، بالإضافة إلى تعليمهم حفظ بعض الأدعية بشكل مميز.
فيما يخص الكبار والصغار أجمل ما جذبهم إلى هذه الشاشة هو أفلام الكرتون الرائعة التي يحبها الكبار والصغار معًا مثل الفيلم الكرتوني snow white القصة التي يحبها الجميع ونستمتع برؤيتها كثيرًا، وهناك أيضًا فيلم سندريلا وفيلم علاء الدين، والجميلة والوحش وغيرها من القص التي تسبح بخيال الجميع إلى عالم رائع ينسيهم واقعهم.
عروض متنوعة ما بين القصص القديمة التي يعرفها الكثيرين ونشأوا عليها مثل سنو وايت وسندريلا كما ذكرنا، هذه النوعية من القصص لا يمل أحد من مشاهدتها خاصة الكبار، بالإضافة إلى إذاعة الكثير من القصص الحديثة التي تحمل الطابع العصري لنا والتي تعجب الأطفال الصغار أكثر من الكبار لأنها تميز عصرهم.

تطوير قناة ميكي ماوس الجديد 2024 :-

بعد توقف قناة ميكي وعودتها مرة أخرى قامت بإذاعة فيلمين فقط طوال اليوم بالإضافة إلى الأغاني المختلفة، لكن هذا لم يعجب جمهور القناة وطلبوا منهم تقديم المزيد من الأفلام، بل حتى إن المشاهدين يطالبون بإذاعة الفيلم الذي يعجبهم والذي غالبًا ما يتم الاستجابة له، كل هذا نشاهده في تعليقات الجمهور عبر حساب القناة على فيس بوك.
يمكن متابعة القناة عبر شاشتها بعد ضبط تردد قناة ميكي الخاص والذي ذكرنها بأعلى كما يمكن متابعة الموقع الرسمي للقناة على الفيسبوك، أو قناة اليوتيوب الخاصة بـ Mickey Channel، وعلى صفحة القناة الخاصة بفيس بوك يتم الإعلان عما سيتم عرضه في خلال اليوم من أفلام.
الكثيرين يعشقون هذه القناة المحببة غلى الصغار والكبار لذا حرصنا على تقديم تردد قناة ميكي للأطفال على النايلسات والعربسات هنا في هذا الموضوع لأنها وجهة الكثيرين، لأنها كما ذكرنا تقدم الأفلام الكرتونية الرائعة التي تعجب الكثيرين.

فيديو ترويجي لقناة ميكي للأطفال الجديدة 2024 :-

طريقة تنزيل تردد قناة ميكى ماوس على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة ميكى للاطفال 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات :-

تردد قناة ميكي كيدز ماوس 2024 الجديد بعد التعديل     البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
  أفقي 11526
أو
11257
أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "قناة ميكي برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-