أخر الاخبار

تردد قناة روتانا دراما hd 2024 الجديد على جميع الأقمار بالتفصيل

تردد قناة روتانا دراما hd 2024 الجديد على جميع الأقمار بالتفصيل

مقدمة عن قناة روتانا دراما 2024 :-

تردد قناة روتانا دراما
شعار قناة روتانا دراما
نقدم لكم تردد قناة روتانا دراما إحدى القنوات المتخصصة في تقديم المسلسلات المختلفة والمتنوعة، واحدة من مجموعة دراما المتخصصة في تقديم الإنتاجات الفنية المميزة والتي تخصص شاشة فضائية لكل فن مثل روتانا سينما للفنون السينمائية وروتانا موسيقي لتقدم لمحبي وعشاق الوسيقى وجبة دسمة من هذا الفن وغيرها، تعرض شاشة rotana دراما تشكيلة كبيرة ومنوعة من أنواع الدراما المصرية والعربية والأجنبية، وتحرص دائمًا على تقديم أحدث وأقوى الإنتاجات الفنية في عالم الدراما.

أنواع الدراما التي تُعرض عبر شاشة Rotana Drama :-

تعرض شاشة روتانا المخصصة للدراما بث مباشر عبر شاشتها الكثير من المسلسلات تتنوع كثيرًا لتنال رضا المشاهدين ولكي يجد كل مشاهد ما يرديه عبر شاشة هذه القناة ويمكن تقسيم عروض القناة إلى ثلاثة أقسام هي :

مسلسلات مصرية :-

أقوى وأحدث المسلسلات والعروض الفنية المصرية يمكن مشاهدتها عبر شاشة روتانا دراما الفضائية، تقدم القناة بعض المسلسلات بشكل حصري على شاشتها وكعرض أول، وفي شهر رمضان تعرض عبر شاشتها باقة من أحدث وأقوى المسلسلات الرمضانية لمشاهديها، ومن أهم المسلسلات المصرية التي تعرضها على شاشتها في هذه الآونة ظل الرئيس الذي عُرض أول مرة في رمضان، كما تعرض مسلسل أنا قلبي دليلي الذي يتحدث عن حياة المطربة المصرية ليلى مراد، وغير هذا من المسلسلات الأخرى.

مسلسلات عربية :-

أفضل وأمتع الدراما السورية التي تشهد إقبالًا شديدًا هذه الأيام يمكن أن تشاهدوها عبر شاشة قناة روتانا دراما، تختار القناة لمشاهديها كل ما يتمنوه وتعرضه لهم، من أهم العروض السورية والعربية المعروضة على شاشة روتانا في الوقت الحالي مسلسل قناديل العشاق، مسلسل شوق.

مسلسلات تركية :-

دحلت الدراما التركية منازل المشاهدين العرب منذ سنوات وتربعت على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة بين العرب، شاشة روتانا دراما حرصت على عرض أهم وأشهر المسلسلات التركية المحببة لمشاهديها رغم قدم بعضها لكن الجمهور طلب عرض هذه المسلسلات مثل مسلسل سنوات الضياع وفاطمة وغيرهما.
 ويمكن التواصل مع القناة لعرض مسلسل معين بناءً على طلب المشاهدين عن طريق حساب القناة على وقع فيس بوك حيث يمكنك وضع طلبك في تعليق وسترد إدارة القناة على طلب المشاهد.
كل ما هو خاص بالترفيه يمكنك أن تجده عبر شاشة روتانا فهي تمتلك العديد من قنوات الترفيه، روتانا دراما واحدة من هذه القنوات القوية التي تتخصص في عرض المسلسلات المتنوعة لمشاهديها.

طريقة تنزيل تردد قناة على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة روتانا دراما 2024 الجديد بعد التعديل :-

يمكن لمحبي وعشاق المسلسلات العربية المتنوعة سواء المصرية أو السورية أو الخليجية متابعة قناة روتانا الفضائية عبر العديد من الترددات المختلفة التي تبث عبرها شاشة القناة لكي تتمكن من الوصول لكل المشاهدين وهذه الترددات هي :-
تردد قناة روتانا دراما الجديد 2024 بعد التغيير
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12379 عمودى 27500 4/3 تردد قناة ع النايل سات
11753 عمودى 27500 3/2 العربسات
10780 افقى 27500 5/6 عرب سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-