أخر الاخبار

تردد قناة التاسعة التونسية Attessia tv الجديد 2024 لجميع الأقمار

تردد قناة التاسعة التونسية Attessia tv الجديد 2024 لجميع الأقمار

مقدمة عن قناة التاسعة التونسية :-

تردد قناة التاسعة الجديد نايل سات وعربسات
شعار قناة التاسعة
نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة التاسعة التونسية لكل المجتمع التونسي، هي قناة منوعات تونسية تبث عبر القمر المصري نايلسات وتعرض برامج متنوعة على مدار 24 ساعة بشكل مجاني هذه البرامج تشمل مجالات: السياسة، الأخبار، الفن برامج أطفال، مسلسلات، منوعات، والكثير من برامج الترفيه والألعاب التي تُعرض عبر شاشتها التلفزيونية بث مباشر على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد.

أهم عروض قناة التاسعة التونسية :-

كما قلنا تعرض قناة التاسعة "attasi3a tv" عبر شاشتها الفضائية العديد من البرامج المتنوعة لكن الطابع الغالب على القناة هي برامج المنوعات والترفيه، وتعرض بالإضافة إلى ذلك العديد من المسلسلات الرائعة بالإضافة إلى البرامج السياسية والرياضية المختلفة.
  • برنامج #RDV 9 : برنامج سايسي اجتماعي ترفيهي ساخر يناقش الواقع والشأن التونسي بطريقة ساخرة تجذب إليها الكثير من المشاهدين، يتألف البرنامج من عدة فقرات مختلفة ويقدمها عدد من المذيعين المختلفين ويتم الاستعانة بضيوف مختلفين على حسب الفقرة التي ستقدم لمناقشة الأمور التي تخص الشأن التونسي مع إضفاء الطابع الساخر من القضية تناسب مشاهدي العصر الذين يميلون دائمًا إلى البرامج الساخرة، ويقدم هذا البرنامج مرة كل أسبوع.
  • برنامج حرك الطنجرة: هذا البرنامج يهتم بكل ما هو جديد ومهم للمجتمع التونسي في عالم الطبخ، يتم تصوير البرنامج في داخل أحد الأسواق بمدينة قابس وهنا يصنع البرنامج مزيجًا من الفن والطبخ حيث يستضيف أحد نجوم الفن الذي يرافق الشيف لشراء بعض الأغراض الخاصة لإعداد وجبة الحلقة وبإمكان الجمهور من السوق حضور تصوير البرنامج.
  • برنامج ياسين: وهو برنامج يعكس بعدًا سياسيًا يعتمد على الكاميرا الخفية التي يقع في شباكها مشاهير الفن والسياسة والإعلام، وقصة البرنامج تدور مع الشاب ياسين الذي يحاول ارتكاب فعلًا إجراميًا أثناء تصوير برنامج إذاعي مع ضحية الكاميرا الخفية الذي يحاول جاهدًا التفاوض مع الشاب ياسين لإقناعه بالتنازل عن ارتكاب الفعل الإجرامي، وهنا تظهر صفات وطباع خفية لا نعرفها عن كل النجوم أثناء تفوضهم مع ياسين.
  • برنامج صغار 9: برنامج أطفال يُقدم بشكل مختلف عن باقي برامج الأطفال فيتم استضافة أحد الأطفال في كل حلقة وندخل معه في عالمه وطموحاته وأحلامه التي يعيشها.
 نلاحظ أن قناة التاسعة التونسية تحرص على عرض البرامج ذات الأبعاد السياسية المختلفة لكن بطريقة ساخرة ومدهشة تجذب إليها المشاهد بشكل كبير وتجعلها تختلف عن باقي القنوات الأخرى مثل "حنبعل التونسية, الحوار التونسي"، فهي تستطيع دمج أي شيء بآخر فمثلًا وجدنا برنامج الطبخ ممتزجًا بالفن والسياسة ممتزجة بالسخرية وهكذا تجمع بين خليط لأكثر من مجال في برنامج واحد، لذا قدمنا لكم تردد قناة التاسعة التونسية، ويمكنكم متابعة البث المباشر للقناة على موقعها الإلكتروني ومعرفة جدول برامجها المختلفة.

طريقة تنزيل تردد قناة التاسعة على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1.  إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "Manual installation".
  4.  إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة التاسعة التونسية 2024 الجديد على النايل سات :-

تبث قناة التاسعة على القمر المصري نايل سات حسب التردد التالي:
تردد قناة التاسعة التونسية 2021 الجديد على نايلسات    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
 11657
11393
عامودى 27500 5/6 النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

 في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-