أخر الاخبار

تحميل شير ات 2024 Sharait للكمبيوتر والموبايل مجانا

معلومات عن ملف تنزيل تطبيق الشيرايت 2024 للكمبيوتر وللاندرويد والايفون مجانا
نظام التشغيل IOS, Android, Windows
الفئةالأدوات
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارIOS, Android, Windows
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
الحجميتباين بحسب الإصدار
التاريخ10 - مارس - 2024
التنزيلات100,000,000

ملاحظة:- روابط وفيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج الشاريت 2024 لجميع أجهزةالكمبيوتر والموبايل "الايفون والاندرويد" بالتفصيل موجود في نهاية المقال, يرجى منكم مشاهدة الفيديو لكي تتمكن من التثبيت والتحميل بشكل صحيح 100%, شكرًا لتعاونكم معنا.

روابط تحميل برنامج شير ات 2024 مجانا للكمبيوتر للاندرويد وللايفون التحديث الاخير

تحميل برنامج شير ات 2024 Sharait للكمبيوتر والموبايل مجانا لتبادل الملفات

بعد التطور الغير مسبوق في مجال تكنولوجيا الهاتف حالياً أصبحت خدمة النت اللاسلكي أو ما يسمى بالواي فاي هي المحرك الرئيسي لكثير من الأشياء والمهام التي يمكن القيام بها من خلال الهاتف الذكي، حتى أصبح بالإمكان نقل الملفات والصور ومقاطع الصوت بكل سهولة بين أجهزة الهاتف عن طريق الواي فاي بكل سهولة وفي وقت قصير للغاية لا يستغرق ثواني حتى، وقامت أحد الشركات المعنية بتطوير برامج وتطبيقات للهواتف الذكية بإستغلال هذه الفكرة في إنشاء وإصدار برنامج شيرات، هذا البرنامج الشهير الذي حاز على استحسان المستخدمين منذ بداية ظهوره حتى أصبح لا يمكن الاستغناء عنه في إرسال واستقبال الملفات بين الهواتف، وبرنامج شيرات هو موضوع حديثنا في هذا المقال.

نبذة مختصرة حول برنامج شيرات للموبايل والكمبيوتر

    تنزيل برنامج شيرايت للكمبيوتر والموبايل
  • برنامج شيرات للموبايل والكمبيوتر واحد من الأدوات والبرامج الهامة التي أصبح توافرها على أي هاتف ذكي أمر لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال، وذلك بسبب أهميته ودوره الفعال في إرسال واستقبال الملفات بين أجهزة الهاتف في لحظات وبكل سهولة.
  • الفكرة من ابتكار برنامج شيرات هو الرغبة في الاستفادة بخدمات الواي فاي التي أصبحت موجودة بشكل هائل حولنا في البيوت وفي أماكن العمل، واستخدامها في تبادل الملفات أياً كان نوعها أو حجمها عبر الهواتف الذكية بكل سهولة وفي وقت قليل جداً، وبالتالي نتغلب على مشكلة بطئ عملية تبادل الملفات من خلال البلوتوث.
  • برنامج shareit يمكن استخدامه في نقل وتبادل الملفات بين أجهزة الهاتف وبعضها أو بين الهاتف والكمبيوتر أو اللابتوب أيضاً، حيث يتم ربط وإنشاء اتصال بين الجهازين عن طريق الواي فاي بدون أي أسلاك، وبعد إتمام عملية الربط يمكن البدء في نقل الملفات المختلفة بين الجهازين.
  • إصدار برنامج شيرات للموبايل قام بتوفير الكثير من الوقت الذي كان يهدر في نقل الملفات من خلال خاصية البلوتوث البطيئة والتي كانت تستغرق وقت طويل حتى تكتمل عملية نقل الملفات، كما أنه يمكن أن يحدث توقفات مستمرة أثناء عملية النقل تسبب إزعاج إلى المستخدمين.
  • برنامج شيرات 2024 لا يتميز فقط بسرعة عملية النقل من خلاله، بل الميزة الأهم من ذلك هي إمكانية نقل الملفات المختلفة مهما كان حجمها، وخاصة الملفات الضخمة التي يتجاوز حجمها 2 جيجا بايت، حيث يمكن نقلها من خلال برنامج شيرات بكل سهولة وفي بضع دقائق بدلاً من الوقت الطويل المستغرق في نقلها من خلال البلوتوث.
  • بالتالي يمكن القول بأن برنامج شيرات تم إصداره لحل المشاكل السابقة التي كان يعاني منها المستخدمين من نقل وتبادل الملفات من خلال خاصية البلوتوث البطيئة، وأصبحت عملية النقل أسرع وأفضل وأكثر دقة وأمان وبدون أي أخطاء أيضاً.

بداية وتطور برنامج شيرايت 2024

  • بداية برنامج شيرايت كانت في عام 2012، حيث تم ابتكار وإصدار البرنامج بواسطة بعض مطوري البرامج في شركة الهواتف الشهيرة لينوفو، وكانت النسخة الأولى لبرنامج شيرات خاصة بالتحميل على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد بمختلف أنواعها وإصداراتها.
  • منذ إصدار النسخة الأولى من برنامج شيرات وطرحها للتحميل على هواتف الأندرويد حصدت هذه النسخة إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها وفكرتها الرائعة التي جعلت عملية تبادل الملفات أمر سهل للغاية وليست مشكلة كما كان في السابق.
  • بعد النجاح العظيم والإنتشار القوي الذي حققته النسخة الأولى من برنامج شيرات، حرصت الشركة المنتجة للبرنامج على تطوير العديد من النسخ الأخرى من البرنامج حتى تتناسب مع التحميل والاستخدام على الهواتف الذكية المختلفة بمختلف أنظمة التشغيل.
  • من هنا أصدرت الشركة نسخ من برنامج شيرات خاصة بأجهزة الآيفون والآيباد هواتف مايكروسوفت، كما أصدرت نسخ قابلة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، كل هذا يضمن وصول خدمات البرنامج إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.
  • برنامج شاريت هو برنامج حديث الإصدار تمكن المستخدمين من خلاله التغلب على الوسائل القديمة البطيئة التي كانت تستخدم في نقل وتبادل الملفات، وعوضاً عن ذلك استعان برنامج شيرات بتقنية الواي فاي الرائعة مما يجعل عملية تبادل الملفات أمر بسيط وسريع وسهل للغاية.
  • منذ بداية برنامج شيرات وهو يستطيع نقل الملفات بمختلف أنواعها وصيغ تشغيلها وكذلك بمختلف أحجامها، حتى الملفات الكبيرة الضخمة التي كانت تستغرق وقت طويل للغاية إذا أردت نقلها بالتقنيات القديمة يمكن نقلها بواسطة برنامج شيرات في دقائق قليلة وبدون أي تقطع أو توقف.

كيفية تحميل برنامج شيرات للموبايل وللكمبيوتر

  • كما ذكرنا من قبل، يعتبر برنامج الشير ايت للموبايل وللكمبيوتر واحد من البرامج الهامة التي يجب توافرها على جميع الهواتف الذكية في الوقت الحالي حتى يمكن بكل سهولة تبادل ونقل الملفات بين الهواتف كبديل مميز ورائع للطرق التقليدية لتبادل الملفات.
  • برنامج شيرات للموبايل متاح للتحميل بأكثر من نسخة حتى يتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف، أحد هذه النسخ خاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وأخرى خاصة بأجهزة الآيفون، ومنها ما يصلح للتحميل على أجهزة هواتف مايكروسوفت.
  • كما قامت الشركة المنتجة لبرنامج الشير ات بإصدار نسخة خاصة بالتحميل والاستخدام على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بمختلف أنواعها، حتى تستخدم في نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بكل سهولة.
  • يمكن تحميل برنامج شيرات للموبايل من خلال متجر الألعاب المتوافر على هاتفك الذكي، سواء متجر ألعاب جوجل بلاي إذا كنت تملك جهاز أندرويد، أو متجر أبل ستور إذا كنت تملك جهاز آيفون، وكتابة اسم التطبيق في الخانة الخاصة بالبحث وبعدها الضغط على زر البحث حتى تعثر على التطبيق المراد تحميله.
  • بعد اختيار التطبيق المراد تحميله قم بالضغط عليه حتى تظهر أمامك شاشة تحتوي على شرح تفصيلي للتطبيق ومميزاته وصور تشرح كيفية استخدامه، كل ما عليك هو الضغط على زر التثبيت الموجود أسفل اسم التطبيق حتى تبدأ عملية التثبيت، والتي تستغرق وقت قليل حتى تكتمل بنجاح.
  • بعد إنتهاء عملية التحميل والتثبيت على الهاتف بنجاح، يمكن بعدها البدء في استخدام برنامج شيرات في نقل أو تبادل أي ملف مهما كان حجمه أو نوعه أو صيغة تشغيله، وسوف نناقش لاحقاً كيفية استخدام برنامج شيرات بالتفصيل.
  • نظراً لأهمية برنامج شيرات واستخداماته الرائعة قامت بعض شركات الهواتف الذكية بإضافته كتطبيق اساسي ضمن التطبيقات الموجودة على نظام تشغيل الهاتف نفسه وبالتالي لا توجد حاجة إلى تحميله من على متجر الألعاب والتطبيقات، ويمكن استخدامه على الفور في نقل وتبادل الملفات بكل سهولة.

كيفية استخدام برنامج شيرات في تبادل الملفات

  • بعد إنهاء عملية تحميل وتثبيت برنامج الشيرات على الهاتف الخاص بك يمكن البدء في استخدامه على الفور في إرسال أو استقبال الملفات المختلفة سواء من هاتف أخر من أي نوع أو بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر، وتختلف طريقة الاستخدام قليلاً على حسب الأجهزة التي يتم تبادل الملفات بينها.
  • عملية تبادل الملفات بين هاتفين يعملان بنظام الأندرويد هي الأسهل على الإطلاق، في البداية يجب على المرسل أن يقوم بفتح البرنامج والضغط على خيار الإرسال وبعدها تحديد الملفات المطلوب إرسالها عبر البرنامج سواء كانت تطبيقات أو صور أو ملفات صوتية، وبعدها ينتظر أن يكون الجهاز المستلم جاهز للاستلام.
  • الخطوة التالية على المستلم، حيث يجب أن يقوم المستلم بفتح برنامج شيرات على الهاتف الخاص به والضغط على خيار استلام وانتظار حدوث عملية الإقتران بين الهاتفين حتى تحدث عملية نقل الملفات بنجاح.
  • تستغرق عملية تبادل الملفات وقت معين على حسب حجم الملف ونوعه، ولكن في معظم الأحوال تكون عملية النقل سريعة للغاية وحتى في الملفات كبيرة الحجم لا تستغرق عملية نقلها أكثر من دقائق، فالأمر بسيط وسهل للغاية.
  • إذا كانت عملية التبادل تتم بين هاتف من نوع أندرويد وآخر من نوع آيفون فالأمر مماثل لنفس الخطوات السابقة ولكن مع فرق بسيط، قبل البدء في عملية التبادل يجب الضغط على خيار Connect to ios/wap.
  • يقوم المستلم الذي يمتلك جهاز الآيفون بالتوجه إلى شبكة الواي فاي على الهاتف الخاص به والبحث عن شبكة الاتصال الخاصة بهاتف الأندرويد الذي يجب الاقتران معه حتى تحدث عملية التبادل، وبعد العثور عليها يجب الضغط على زر الاتصال.
  • بعد إتمام هذه الخطوات على جهاز الآيفون سوف يظهر الجهاز على شاشة البرنامج على جهاز الأندرويد ويمكن بعدها اختيار جهاز الآيفون والضغط عليه حتى تحدث عملية الاقتران وبعدها تبدأ عملية إرسال واستقبال الملفات المراد تبادلها بكل سهولة وبنفس الطريقة السابقة.

تبادل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر من خلال برنامج شيرات

  • برنامج Shareit لم يتم إصداره حتى يستخدم لتبادل الملفات بين أجهزة الهاتف وبعضها فقط، بل يمكن من خلال برنامج شيرات إرسال واستقبال الملفات بين هاتف وجهاز كمبيوتر أو لابتوب بكل سهولة واحترافية عن الطرق التقليدية الأخرى.
  • الأمر في غاية السهولة، في البداية يجب فتح برنامج شيرات على الهاتف الخاص بك والضغط على العلامة الجانبية الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية حتى تظهر أمامك قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات، قم بالضغط على خيار Connect PC.
  • في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالضغط على الخيار السابق على برنامج شاريت الموجود على الهاتف، قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر، وبعدها انتظر قليلاً حتى يظهر جهاز الكمبيوتر المراد الاقتران به على شاشة التطبيق الموجود على الهاتف.
  • بعد العثور على جهاز الكمبيوتر قم بالضغط عليه حتى تبدأ عملية الاقتران بالضغط على زر الموافقة على الاتصال بين الجهازين، وبعدا يمكن البدء في عملية التبادل بكل سهولة.
  • يمكن من خلال برنامج شيرات إرسال واستقبال مختلف أنواع الملفات، سواء الصور أو مقاطع الصوت أو مقاطع الفيديو، أو حتى التطبيقات والبرامج المختلفة، ومهما كان حجم الملف المراد نقله بالتأكيد يمكن لبرنامج شيرات القيام بهذه المهمة بكل سهولة وفي وقت قياسي.

مميزات برنامج شيرات للموبايل 2021

  • يتمتع برنامج شيرات بالعديد من المميزات الرائعة والفريدة التي جعلت منه تطبيق أساسي يجب توافره على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي حتى تصبح عملية تبادل الملفات أمر سهل وممتع وليس مشكلة كما كان سابقاً بسبب سوء الطرق التقليدية.
  • من أهم مميزات برنامج شيرات أنه سهل التحميل والتثبيت والاستخدام للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرة أو تقنيات معينة حتى يمكن استخدامه، كما أنه مجاني التحميل بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات مقابل الحصول على مميزاته.
  • يعمل برنامج شيرات على نقل الملفات والتطبيقات بسرعة فائقة وبشكل احترافي، وبالتالي أصبحت عملية تبادل الملفات تجربة ممتعة وليست مشكلة كما كان في السابق بسبب بطئ خاصية البلوتوث التي كانت تستخدم في نقل وتبادل الملفات.
  • من المميزات الإضافية الرائعة التي يتمتع بها تطبيق شيرات هي خاصية حذف الملفات الضارة سواء الصور أو المخلفات الضارة أو مخلفات التطبيقات والبرامج التي تم حذفها من على الهاتف في وقت سابق، وتساعد هذه الميزة على تنظيف الهاتف وزيادة سرعته وكفاءة عمله أيضاً.
  • برنامج شيرات مزاياه ليست مقتصرة على عملية تبادل الملفات والتطبيقات بشكل سريع واحترافي فقط، بل يحتوي على العديد من المزايا الإضافية الأخرى، ومنها خاصية إدارة التطبيقات المميزة.
  • هذه الخاصية تتيح للمستخدم إمكانية التعرف على التطبيقات المثبتة الموجودة على الهاتف والتي لم يتم حذفها، وبالتالي يمكن التعرف على المساحة المشغولة من الهاتف والتي تستهلكها التطبيقات الموجودة، كما يمكن اختيار حذف التطبيقات الغير مرغوب فيها من خلال برنامج شيرات أيضاً.
  • من المزايا الرائعة التي يتمتع بها تطبيق شيرات للموبايل هي ميزة توفير استهلاك الإنترنت، حيث يمكن من خلال برنامج شيرات الحصول على جميع التطبيقات الجديدة والمحدثة من الأصدقاء بدون الحاجة إلى تحميلها من على المتجر نفسه.
  • هذه الميزة تتيح إلى المستخدم إمكانية توفير الإنترنت المستهلك في عملية تحميل التطبيقات والبرامج المختلفة، أو إجراء التحديثات المستمرة التي يتم طرحها في نسخ جديدة من البرامج بمميزات إضافية، برنامج شيرات يوفر على المستخدم كل هذا العناء ويساعد في الحصول على كل التحديثات والبرامج الجديدة بكل سهولة.
  • يتمتع برنامج شيرات ببواجهة استخدام بسيطة للغاية ومصممة بشكل عصري وجذاب، كما أن التطبيق يتوفر بقدر عالي من الحماية حتى لا يتعرض إلى الهجوم أو الاختراق من قبل عصابات الإنترنت.
  • يدعم برنامج شيرات العديد من اللغات حول العالم، كما أنه يدعم اللغة العربية مما يضمن وصول خدماته إلى ملايين المستخدمين على مستوى العالم العربي وجميع دول الشرق الأوسط.

عيوب برنامج الشير ايت

  • أي تطبيق أو برنامج كم له مزايا له عيوب أيضاً، وبرنامج شيرات بالرغم من مميزاته الرائعة التي تم ذكرها سابقاً إلا أن له مجموعة من العيوب والمشاكل التي تسبب شكاوى وإزعاج مستمر إلى المستخدمين.
  • أشهر هذه العيوب على الإطلاق هي مشكلة الإعلانات، حيث يقوم البرنامج بعرض العديد من الإعلانات المزعجة بلا داعي لذلك، كما أن بعض هذه الإعلانات قد يحتوي على محتوى إباحي لا يجب عرضه إطلاقاً لوجود أطفال ومراهقين يستخدمون هذا البرنامج.
  • مشكلة تعطل البرنامج عن العمل وتوقفه بشكل مفاجئ هي مشكلة أخرى يعاني منها مستخدمي برنامج شيرات، حيث يحدث أن يتوقف التطبيق فجأة عن العمل ويؤدي ذلك إلى تعطل عملية التبادل وتوقفها كلياً، والحل في هذه الحالة هي إغلاق التطبيق وإعادة فتحه مرة أخرى.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Shareit على الجوال بالتفصيل

*************

صور من داخل تطبيق شير ات 2021 تبرز أهم التطورات الجديدة

تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر تنزيل برنامج شير ايت للاندرويد تحميل تطبيق شيرات للاندرويد مجانا تنزيل شيرات للايفون برابط مباشر تحميل شيرات لتبادل الملفات

خاتمة المقال الخاص بتطبيق Share it 2021

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن برنامج شيرات للموبايل، واحد من البرامج الشهيرة والهامة التي لا غنى عن تواجدها على أي هاتف ذكي في الوقت الحالي، حتى أن بعض الشركات قامت بإدراجه كتطبيق رسمي في الهواتف الذكية التي تقوم بإنتاجها نظراً لأهميته، وتعرفنا بشكل مفصل على كيفية تحميل برنامج شيرات وتثبيته على الهواتف الذكية حتى يمكن الاستمتاع بمميزاته الرائعة والعديدة التي سوف تتيح إلى المستخدم إمكانية إرسال وأستقبال الملفات التي يريدها في أي وقت ولأي شخص بكل سهولة عن طريق الواي فاي، لذلك إذا كنت لا تمتلك هذا التطبيق الرائع على هاتفك ننصحك بتحميله على الفور.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "موقع برامجنا" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-