أخر الاخبار

مشاهدة قناة شنقيط الموريتانية بث مباشر بدون تقطيع الان

شاهد قناة شنقيط الموريتانية بث مباشر بدون تقطيع الان

تمثل قناة شنقيط نافة المنوعات التي تعكس الهوية والثقافة والتراث الموريتانية، تقدم محتوى ثقافي وديني ثري للمواطن الموريتاني، وتنوع كثيرًا في محتواها الذي تقدمه فهي تحرص على تقديم البرامج والفقرات الدينية المختلفة، بجانب هذا يوجد بعض البرامج الثقافية المميزة، يصحب هذه الفقرات والبرامج فقرات أخرى تهتم بالرياضة، هذا كله بجانب ما تقدمه من برامج سياسية وحوارية خاصة بمناقشة وطرح القضايا الشائكة التي تهم المجتمع.

قناة شنقيط الموريتانية ونبذه عنها :-

قناة شنقيط الموريتانية بث مباشر
شعار قناة شنقيط الموريتانية
توقفت شاشة Chinguit Tv عن العمل لفترة وانقطعت عن البث لكنها عادت مجددًا وعملت وفق خطها التحريري السابق من حيث تقديم الفقرات والبرامج المنوعة التي تهدف لتغطية الشأن الموريتاني من جوانبه وأبعاده المختلفة، كما تحرض القناة على جذب فئات مختلفة من المشاهدين لها، لذلك نجد أنها تقدم محتوى متنوع جدًا لكسب اهتمام كل الفئات المختلفة.

محتوى تليفزيون شنقيط :-

محتوى القناة ثري جدًا ومتنوع ما بين ثقافة وتراث ورياضية وسياسة وأخبار وفن ومجتمع مثل باقي القنوات الفضائية الأخرى مثل قناة الساحل, وقناة الرابطون وقناة التلفزة الموريتانية، الكثير والكثير من هذه البرامج والفعاليات تنقلها القناة.
  • برامج دينية:- وفقًا لهوية الدولة الإسلامية تحرص القناة على تقديم العديد من البرامج الدينية المختلفة التي تهتم بتوعية المواطن بأمور الدين المختلفة، كما تعرض بعض البرامج الهامة التي تهدف لعرض وطرح ومناقشة القضايا الدينية التي تهم المواطن والتي تعزز من انتماء المواطن الموريتاني لهويته الإسلامية.
  • البرامج السياسية:- أيضًا هذه الفئة من البرامج حاضرة بقوة على شاشة شنقيط بث مباشر وذلك لأن الحياة لا تخلو من السياسة التي أصبحت هي المحرك الرئيسي للحياة في الوقت الحالي، لذا تحرص القناة على تقديم مجموعة من هذه البرامج التي تناقش القضايا السياسية المختلفة.
  • برامج مجتمعية:- هذه البرامج مهتمة بمناقشة قضايا المجتمع المختلفة مثل التعليم والصحة والمرأة، تطرح القضايا على خبراء مختصين بكل مجال وتناقشها في ظل التطور الذي وصلنا إليه وتحاول اقتراح بعض الحلول للمشكلات المختلفة.
  • الفن والثقافة:- هناك مجموعة من العروض الفنية المختلفة التي تُعرض عبر شاشة قناة شنقيط مباشر لتقديم الترفيه اللازم عبر القناة للمشاهدين، كما تحرص على تقديم الأمسيات والفقرات الثقافية التي تعكس التراث والثقافة الموريتانية.
  • التغطية الإخبارية:- حرصًا على مزيد من التنوع لم تكتفي القناة بتقديم الترفيه والثقافة فقط بل حرصت أيضًا على مواكبة الحدث ونقل الأخبار الهامة عبر مجموعة من الفقرات الإخبارية لكي تستطيع أن تكون نافذة شاملة لكل جوانب الحياة.
  • الرياضة:- واستكمالًا للتنوع هناك بعض الفقرات الرياضية التي لها عشاقها وجمهورها على تليفزيون شنقيط، تهتم هذه الفقرات بإبراز أخبار الرياضة ونقل الوقائع الرياضية الهامة للمشاهد.
 بإختصار هي شاشة منوعة وشاملة لكافة الجوانب المختلفة من الحياة الموريتانية، تقدم الأخبار وتطرح القضايا المختلفة التي تحاول من خلالها مشاركة المواطن ما يعايشه، كما تحرص على تقديم الترفيه والتسلية المناسبة عبر بعض الفقرات الجميلة، إضافة إلى نقل التراث الثقافي وعرض الهوية الإسلامية، كل هذا تقدم قناة شنقيط الفضائية.

تردد قناة شنقيط الموريتانية الجديد 2024 على العرب سات :-

نعرض لكم اليوم تردد قناة شنقيط الجديد لعام 2024 بعد التحديث عبر القمر الصناعي بدر سات "العربسات" بالتفصيل وإليكم التردد :-
تردد قناة شنقيط الموريتانية الجديد 2024
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12563 عمودي 27500 3/4 تردد قناة ع العربسات
10850 عمودي 27500 3/2 بدر سات
الموقع الرسمي على الإنترنت

 بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة شنقيط الأن :-

  •     Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  •     F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة شنقيط بدون تقطيع الأن :-

  •     عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  •     يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.
تذكر إسم "قناة شنقيط برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-