أخر الاخبار

مشاهدة قناة دهوك الرياضية العراقية بث مباشر Duhok sport tv

شاهد قناة دهوك الرياضية العراقية بث مباشر Duhok sport tv

قناة دهوك العراقية ونبذه عنها :-

قناة دهوك العراقية الرياضية بث مباشر
شعار قناة دهوك الرياضية
لمحبي وعشاق الرياضة العالمية والعربية قناة دهوك العراقية تنقل كثيرًا من المباريات من المباريات العالمية بشكل مجاني، لكنها لا تملك حقوق البث الخاصة بهذه المباريات، فكما نعلم جميعًا أن قنوات بي ان سبورت هي المالك الحصري لحقوق البث الخاصة بالبطولات العالمية ككأس العالم والدوري الأسباني والإنجليزي وغيرها من القنوات، لكن شاشة DUHOK تستطيع تقديم هذا بشكل مجاني.
ليس هذا فقط بل تملك القناة صفحة على موقع فيس بوك تحظى بإعجاب الكثيرين فهي تقدم بشكل يومي كل ما سيتم عرضه مباشر من مباريات في كل البطولات الكروية الهامة والتي تحظى بجمهور، تعرض القناة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها والتي تمتلك حقوق النقل الخاصة بها أيضًا تعلن القناة عن ترددات القنوات الناقلة.

البطولات التي تعرضها شاشة DUHOK TV :-

كل البطولات العالمية تحظى بمتابعة قناة دهوك لها إما بنقل المباراة أو بمتابعة أخبارها لحظة بلحظة، فهي تنقل بعض مباريات الدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، ودوري أبطال أوروبا وبطولات الكؤوس المختلفة وغيرها من الدوريات الأوروبية التي يشاهدها الملايين حول العالم، كما تهتم كثيرًا أيضًا ببطولات أخرى مثل البطولات العالمية الخاصة بالمنتخبات فهي تنقل بطولات كأس أمم أفريقيا وأمم أوروبا وآسيا وغيرها من البطولات العالمية الكبيرة التي تحظى بمتابعة الكثيرين.
وبالنسبة للأندية العربية فهي لها نصيب كبير أيضًا فتنقل بطولة دوري أبطال أفريقيا، ودوري أبطال آسيا وكثير من مباريات الأندية العربية المختلفة التي أيضًا لها جمهورها وعشاقها.

لكن أهم ما تقدمه قناة duhok tv هو نقل الأخبار المتعلقة بنقل المباريات وغيرها من الأخبار الرياضية التي يلاحقها عشاق الرياضة لحظة بلحظة، حيث تتابع إدارة القناة كل ما يدور في الأوساط الرياضية الأوروبية والعربية والعالمية بشكل عام وتنقل لنا كل خبر صغيرًا كان أو كبيرًا، وهذا يعشقه الكثيرين من محبي الرياضة وخاصة أخبار كرة القدم فهم يلاحقون الأخبار أكثر من ملاحقتهم للمباريات.
أيضًا كما قلنا تعلن شاشة تليفزيون دهوك عن كل مباراة في أية بطولة وما هي القنوات الناقلة لها سواء كانت مجانية أو مشفرة وتحاول أن توفر الطرق الممكنة للمشاهد في تسهيل مشاهدة المباراة من منزله بشكل مجاني.
ولعل القناة تحظى بمشاهدة عربية كبيرة بل ويبحث عنها الكثير من العرب ليس فقط لأنها مجانية وغير مشفرة بل لأنها أيضًا تقدم تعليقًا باللغة العربية عن كل هذه المباريات الأجنبية التي تعرضها وهذا يعجب الكثير من المشاهدين.
ترفع قناة دهوك الرياضية شعارًا يعجب كل مشاهد وهو لا للاحتكار حيث تهدف القناة لنقل كل المباريات التي يبحث عنها عشاق الكرة بشكل مجاني وغير مشفر، لكن هذا يجعل القناة تدخل في صراع مع القنوات التي تملك حقوقًا حصرية في بث مباشر للمباريات والبطولات العالمية بسبب نقلها لهذه المباريات دون إمتلاك الحق في ذلك.

تردد قناة دهوك العراقية 2024 سبورت الجديد :-

نعرض لكم اليوم تردد قناة دهوك الرياضية العراقية 2024 الجديد على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل وإليكم الترددات :-
تردد قناة دهوك الرياضية 2024 الجديد على النايلسات
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11188 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت

بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة دهوك الرياضية الأن :-

  • Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  • F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة دهوك سبورت بدون تقطيع الأن :-

  • عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  • يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.
تذكر إسم " قناة دهوك ميجا سوفت " للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-