أخر الاخبار

تردد قناة الموريتانية الرياضية 2024 على العربسات والنايل سات بالتفصيل

تردد قناة الموريتانية الرياضية 2024 على النايل سات بالتفصيل

مقدمة عن قناة التلفزة الموريتانية الرياضية الجديدة :-

تردد القناة الرياضية الموريتانية الجديد
شعار قناة الموريتانية الرياضية
قناة الموريتانية الرياضية هي واحدة من مجموعة قنوات التلفزة الموريتانية المهتم بالشأن الموريتاني وبالثقافة الموريتانية، هذه القناة الفضائية مخصصة للأحداث الرياضية في موريتانيا من بطولات ومنافسات في الألعاب الرياضية المختلفة، أيضًا تشارك الجمهور أحداث الفعاليات الرياضية الرسمية وتقدم التغطية الرياضية اللازمة لهذه الأحداث بالإضافة إلى بعض البرامج والفقرات الرياضية الأخرى.
Tvm.mr عبارة مجموعة قنوات رسمية تابعة للحكومة الموريتانية لذا فهي تهتم كثيرًا بنقل أخبار منتخبات موريتانيا التي تشارك في الألعاب والبطولات المختلفة التي تمثل فيها البلاد، وخاصة ما يتعلق بأخبار المنتخب الأول لكرة القدم، إضافة إلى هذا تنقل القناة مباريات بعض البطولات المحلية الرسمية والأكثر شعبية على شاشتها مباشرة.

كل تعرضه قناة الموريتانية الرياضية عبر شاشتها :-

تقدم قناة Arriadia MR مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في موريتانيا عل شاشتها، حيث تنقل كل مباريات البطولة بشكل حي من الملاعب الموريتانية، كما تنقل أيضًا القناة مباريات المنتخب التي تمتلك حقوق النقل الخاصة بها نتيجة لكونها القناة الرياضية الرسمية للبلاد، أيضًا هناك بعض المباريات الأخرى الخاصة بألعاب متنوعة تُعرض على شاشة القناة.
تعمل الموريتانية الرياضية باللغة العربية كما تنطق أيضًا بالفرنسية إضافة إلى بعض اللغات المحلية الخاصة بالبلاد.
تقدم قناة التلفزة الموريتانية الرياضية نشرات مختلفة من التغطية الرياضية للأحداث والفعاليات المختلفة سواء المحلية منها أو العالمية، حيث تستعرض القناة على مدار اليوم أخبار الرياضة المحلية بشكل مفصل بالإضافة إلى لمحة مختصرة عن أحداث الرياضة حول العالم لا سيما الأخبار الرياضية المتعلقة بالقارة الأفريقية أو تلك العالمية الأكثر أهمية لكل محبي الرياضة في العالم مثل بطولات كأس العالم في كرة القدم مثلًا وغيرها.
لا تكتفي القناة بنقل الأخبار فقط بل تقدم مع كل مباراة استوديو تحليلي للتعليق على أحداث ومجريات المباراة بشكل مفصل وأكثر قربًا، وتهتم أيضًا بنقل أخبار البطولة بشكل مفصل وعرض النتائج الخاصة بها.
هناك أيضًا تواجد لبعض البرامج الرياضية التراثية حيث تبحث القناة في ذاكرة التراث الرياضية وتقدم بعض الحلقات عن نجوم الرياضة على مدار السنوات السابقة والذين أثروا في الرياضة الموريتانية بشكل عام.
كما يوجد اهتمام بباقي الألعاب والمنافسات الرياضية الأخرى شاشة القناة الموريتانية الرياضية، فتقدم القناة بعض البرامج والتغطيات الخاصة بها، أيضًا هناك تغطية خاصة بالأحداث الرياضية الأخرى الهامة لا سيما الرسمية منها في البلاد.
تحاول شاشة الموريتانية الرياضية التطوير من حالها لكي تستطيع أن تكون واحدة من القنوات الرياضية المميزة، فهي كما ذكرنا تقدم المباريات المباشرة للمشاهدين مع توفير التغطية والتعليق المناسب على أحداث كل مباراة في برامج خاصة بها، وتحاول القناة الاهتمام بعرض التراث والتاريخ الموريتاني كباقي مجموعة التلفزة الموريتانية لكن هذه المرة من الناحية الرياضية، مع كل هذه البرامج هناك تغطية إخبارية خاصة بالرياضة فقط على مدار اليوم تُقدم عبر شاشة القناة الرياضية.

طريقة تنزيل تردد القنة الموريتانية الرياضية على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد الرياضية الموريتانية 2024 على العربسات النايل سات بالتفصيل :-

نعرض لكم اليوم تردد قناة الموريتانية الرياضية 2024 الجديد بالتفصيل عبر القمر الصناعي النايل سات والعربسات ولكن الأن نعرضه عبر العرب سات نظرًا لبعض المشاكل التي تواجها القناة على النايلسات.
تردد قناة الموريتانية الرياضية الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الإتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12563 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع العربسات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-