أخر الاخبار

أحدث تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2024 الجديد بالتفصيل

أحدث تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2024 الجديد بالتفصيل

مقدمة عن قناة الملاعب السودنية :-

تردد قناة الملاعب السودانية
شعار قناة الملاعب السودانية
لمتابعة أهم البطولات الرياضية في السودان يمكنكم ضبط تردد قناة الملاعب السودانية التي تهتم بنقل بطولات كرة القدم المختلفة التي تشارك بها الأندية السودانية مثل بطولة الدوري الممتاز بشكل حي ومباشر، ومثل عادة القنوات الرياضية تقوم بعمل استوديو تحليلي لكل مباراة لا سيما تلك المباريات التي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة التي تخص أكبر الأندية في السودان.

ما تعرضه شاشة Sudan Sport TV :-

تنقل شاشة قناة السودان الرياضية أحداث مباريات بطولة الدوري الممتاز بالسودان لحظة بلحظة، كما تعرض القناة بشكل دائم نتائج مباريات البطولة على مدار اليوم لتبقي المشاهد على اطلاع دائم بكل ما يحدث، كما أنها تقوم بإعادة بعض المباريات مرة أخرى على شاشتها، وتقدم العديد من الملخصات والفقرات المميزة حول بطولة الدوري الممتاز السوداني.
  • كأس السودان :- أيضًا باعتباره واحدًا من أهم البطولات الخاصة بكرة القدم في السودان فإنه يحظى باهتمام القناة فتنقل مباريات الكأس على شاشتها مباشرة لمشاهديها، وتقوم بعمل استوديو تحليلي قبل كل مباراة لوضع المشاهد في صورة جيدة قبل وبعد المباراة.
  • لا تكتفي القناة بنقل المباريات وإعادتها بل تعمل على تجميع أهم اللقطات الرياضية وأجملها التي حدثت على مدار البطولة وتقدمها لمشاهديها في ملخصات جميلة ربما تحظى بالإعجاب كثيرًا، كما تعرض باستمرار أهداف البطولات المختلفة التي تعجب الكثير من المشاهدين.
  • برامج القناة:- أهم برامج القناة وما يأخذ منها حيزًا كبيرًا هو الاستوديو التحليلي المقام قبل كل مباراة من البطولات التي تبثها شاشة تليفزيون الملاعب فهو يأخذ حيزًا كبيرًا من القناة حيث تهتم إدارة القناة بتحيل كافة الأحداث والأخبار الرياضية المتعلقة بالمباراة قبل بدايتها ونقل كل ما يتوارد من أخبار للمشاهد حول المباراة ثم تحليل المباراة فنيًا بعد نهايتها بشكل مفصل بالاستعانة بخبراء الكرة في استوديو Sudan Sport.
  • برامج الأخبار:- أيضًا تهتم قناة الملاعب الرياضية بعرض أهم أخبار الرياضة التي تدور في الوسط الرياضي وتنقلها للمشاهدين كما تقوم باستعراض وقراءة عناوين الصحف الرياضية التي تطالع السودان بكل ما يدور من أخبار وقضايا وآراء رياضية.
  • برامج أخرى:- هناك أيضًا بعض البرامج الأخرى التي تقدمها القناة والتي تهتم بنقل الأخبار الرياضية والتعليق على كافة الأمور التي تجري في بطول الدوري وغيرها مثل برنامج دورينا وأنا رياضي وغيرها.

آراء المشاهدين حول قناة الملاعب السوادنية :-

كعادة البشر ما بين مؤيد ومعارض هناك من دائمًا من يتهمون أي قناة رياضية بالتعصب لبعض الفرق لا سيما إذا كان هذا الفريق هو المنافس التقليدي أو الغريم الأكبر لفريقه، هناك البعض ممن يروا أن القناة تقوم بالاهتمام بنقل وإعادة بعض المباريات أكثر من غيرها، ولكن البعض الآخر يبدون إعجابهم بالقناة ويطلبون منها مزيدًا من التطور لكي تنافس غيرها من القنوات الرياضية الكبيرة في العالم العربي، لكن تبقى قناة الملاعب هي واحدة من أكبر وأهم القنوات الرياضية السودانية التي تنقل أهم بطولات كرة القدم السودانية.
وتُعد قناة الملاعب السودانية فضائية رياضية متخصصة لذا فإن كل محتواها الذي تقدمه على مدار اليوم رياضي يتمثل في أخبار الرياضة وبرامج رياضية ونقل مباريات.
تعد قناة الملاعب السودنية هي القناة الرسمية للأخبار الرياضية السودانية والمباريات المحلية مثل" الدوري السوداني، الكأس السوداني" وجميع البطولات الذي سوف تستضيفها السودان، وظهرت القناة بشكل مختلف بعدما قامت ببعض اعمال التطوير لتصبح قناة من أهم القنوات الرياضية الإفريقية والعربية، ومن ضمن التطورات الذي قامت بعملها قناة الملاعب السودانية استخدام تقنية HD هذا بدون التخلى عن تقنية الsd حيث يستطيع جميع الفئات مشاهدة القناة فمن لايستطيع تبديل جهازه بجهاز حديث لأستخدام الHD يمكنه مشاهدة القناة sd كما تمتلك القناة حق بث جميع الرياضات في السودان سواء كانت بطولات جماعية أو فردية.

طريقة تنزيل تردد قناة الملاعب الرياضية 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد قناة الملاعب السودانية سبورت 2024 الجديد :-

نعرض لكم اليوم التردد الجديد لقناة الملاعب السودانية الجديد بعد التغيير والتحديث وإليكم الترددات :-
تردد قناة الملاعب السودانية 2024 الجديد بعد التعديل
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12688 عامودي 30000 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-