أخر الاخبار

تردد قناة اكسترا نيوز 2024 الجديد Extra News بالتفصيل

تردد قناة اكسترا نيوز 2024 الجديد Extra News بالتفصيل

مقدمة عن قناة Extra News الإخبارية :-

تردد قناة Extra News الجديد
شعار قناة إكسترا نيوز الجديد
لمحبي وعشاق الأخبار يمكنكم متابعة قناة Extra News الفضائية المصرية الخاصة، تقدم لكم هذه القناة تغطية حية من مكان الحدث مباشرة وتهتم كثيرًا بأخبار الشارع المصريـ وتنقل لنا تغطية حية ومباشرة لكل ما يدور على أرض مصر بالإضافة إلى هذا تقدم تغطية لأخبار العالم كله عن طريق مجموعة من المراسلين المنتشرين في مدن العالم المختلفة.

ما تقدمه شاشة extra news الفضائية :-

تقدم هذه القناة الفضائية عبر شاشتها لمشاهديها باقة متنوعة من الأخبار فرغم كونها قناة إخبارية إلا أنها تحرص على التنويع فيما تقدمه من أخبار لا تكتفي فقط بالأخبار السياسية بل تولي اهتمامًا للجوانب الأخرى وهذا سيظهر لنا من نوعية البرامج التي سنذكرها.
  • برنامج هذا الصباح:- أولى برامج القناة التي تبدأ به يومها حيث تقدم في هذا البرنامج فقرة مفتوحة شاملة كل ما يهم الشارع المصري من أخبار تقدم فيه مجموعة من الأخبار السياسية التي نبدأ بها يومنا وتستعين بمجموعة من الخبراء السياسيين لتحليل الوضع بشكل مميز، ثم نشاهد باقي الأخبار المتنوعة ما بين رياضة وفن وثقافة ومرأة كل بالاستعانة بمجموعة من أبرز الخبراء في مجاله، ويهذا يمكن وصف البرنامج بأنه برنامج منوعات.
  • برنامج آخر ساعة:- برنامج إخباري يقدم مرة كل يوم يتم فيه عرض أهم وأبرز الأخبار والأحداث التي دارت في خلال اليوم، ويقدم البرنامج مذيعي ت نشرات الأخبار التي تقدم عبر اليوم.
  • برنامج ما وراء الحديث:- هذا البرنامج يقوم بانتقاء أهم حدثين وقعا على مدار اليوم ويتم استضافة مجموعة من الضيوف المتخصصين في مجال هذه الأحداث ليتم طرح وعرض الأحداث وتحليلها بشكل قوي ومميز.
  • برنامج المواجهة:- وهو برنامج توك شو حيث يتم طرح العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري في مجالات مختلفة ويتم استضافة المسئول المختص بإحدى القضايا في مواجهة أحد أطراف هذه القضية لكي تتم بينهما أكبر وأقوى مواجهة.
  •  برنامج مال وأعمال:- برنامج اقتصادي يهتم بكل شؤون الاقتصاد المصري من أسواقه وبورصاته وأسعار المنتجات المختلفة بالإضافة إلى تقديم تحليل شامل حول وضع الاستثمار الحالي في مصر وتقييم للأسعار.
  • برنامج إكسترا تايم:- برنامج رياضي لعرض آخر وأهم التطورات الرياضية في الكرة المصرية والعالمية وبخاصة الكرة الأوروبية سواء من انتقالات اللاعبين أو أخبار الدوريات والبطولات التي تشارك بها الأندية المختلفة.
 مما عرضناه لكم يمكن وصف قناة إكسترا نيوز بأنها قناة إخبارية منوعة تقدم كل ما يهم الشارع المصري من أخبار  عن طريق عرض مجموعة من نشرات الأخبار وتقديم البرامج الإخبارية المختلفة بالإضافة إلى اهتمامها بكافة الأخبار الرياضية والفنية والأحداث المصرية العامة.

طريقة تنزيل تردد قناة Extra News 2024 الجديد على القمر الصناعي بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد قناة إكسترا نيوز 2024 الجديد على النايل سات :-

نعرض لكم الان التردد الجديد لقناة Extra News بالتفصيل عبر القمر الصناعي النايلسات وإليكم الترددات :-
تردد قناة اكسترا نيوز الجديد بعد التشويش
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11488 أفقي 27500 3/4 تردد قناة ع النايل سات
11430 عامودي 27500 3/4 نايلسات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-