أخر الاخبار

مشاهدة قناة الهلال السوداني الفضائية بث مباشر الان اليوم بدون تقطيع

مشاهدة قناة الهلال السوداني الفضائية بث مباشر الان اليوم بدون تقطيع

قناة الهلال السودانية ونبذه عنها :-

قناة الهلال السوداني الفضائية مباشر
شعار قناة الهلال السوداني
لكل محبي وعشاق نادي الهلال السوداني نقدم لكم واحدة من القنوات التي تهتم بكل أخبار النادي هي قناة الهلال السودانية حيث تهتم هذه القناة بتقديم أخبار النادي الأزرق سواء مباريات أو تحليلها أو تقديم برامج متنوعة تذيع كل أخبار النادي لمحبيه وعشاقه داخل السودان وخارجها، بالإضافة إلى هذا تقدم القناة تغطية رياضية لأخبار الرياضة السودانية بشكل عام.
 ليست فقط الرياضة فقناة alhilal sd. tv. قناة منوعات تقدم برامج أخرى تهتم بجوانب الحياة المختلفة للمشاهد السوداني مثل البرامج الشبابية والاجتماعية التي تهتم بطرح قضايا ومشكلات المجتمع السوداني وبخاصة الشباب منه، كما تقدم أيضًا القناة برامج ترفيهية أخرى مثل البرامج الفنية بالإضافة إلى تقديم النشرة الجوية.

برامج تليفزيون alhilal sd. الرياضية :-


تقدم هذه القناة الكثير من البرامج الرياضية جل ما فيها يتعلق بنادي الهلال السوداني وأخباره وأهم هذه البرامج هي:
  • برنامج سبورت سكرين:- رحلة حول أهم الأخبار الرياضية في العالم بشكل عام والسودان بشكل خاص وبخاصة أخبار نادي الهلال السوداني بالإضافة إلى تحليل آخر المباريات التي أداها النادي الأزرق.
  • بالإضافة إلى البرامج التي تقدم عبر شاشة تليفزيون نادي الهلال هناك بثًا مباشرًا لبعض الأحداث كنقل تدريبات نادي الهلال مباشرة عبر شاشة القناة وغيرها من الأحداث الأخرى سواء كانت رياضية أو غير ذلك.
  • بالإضافة إلى البرامج والفقرات الرياضية تقدم شاشة الهلال السودانية الفضائية العديد من البرامج الأخرى والتي تهتم بالعديد من نواحي الحياة السودانية منها ما يهتم بمشاكل وقضايا المجتمع السوداني ومنها ما يقدم المزيد من الترفيه، بالإضافة إلى بعض البرامج الدينية التي تُقدم عبر شاشة القناة وأهم هذه البرامج:
  • برنامج مع حضرة المساء:- هذا البرنامج كالقناة يعتبر برنامج منوعات يقدم العديد من الفقرات المختلفة لكن الرياضة تشغل جزءًا كبيرًا منه وبخاصة أخبار نادي الهلال السوداني
  • برنامج المحصلة:- هذا البرنامج يقدم حصيلة ما دار في الشارع السوداني على مدار الأسبوع من أخبار يعرضه بشكل مجمل على المشاهد لكي يكون ملمًا بتطورات الوضع السوادني من كل الاتجاهات.
  • برنامج حرف ولون ونغم:- يُعد هذا البرنامج فنيًا ثقافيًا يمزج بين الثقافة والقن ويعرض أهم وأجمل الأغنيات عبر شاشة alhilal tv. .
  • برنامج المنتدى الإيماني:- برنامج يحمل طابعًا دينيًا يناقش العديد من القضايا الدينية التي تهم الشارع السوداني مع استضافة العديد من المختصين سواء أكانوا يمثلون الجانب الديني لتوضيح موقف الدين من هذه القضية وباحثون آخرون مختصون بالجانب العلمي الذي بصدده المناقشة.

خارطة قناة الهلال السوداني الجديدة لعام 2024

قناة الهلال السوداني مباشر هي قناة رياضية فضائية خاصة بنادي الهلال السوداني حيث تقوم القناة بعرض كل ما يخص نادي الهلال السوداني عبر شاشتها بث مباشر وعرض جميع الحقائق والمواضيع الذي يوجد فيها جدل، هذا بالإضافة لعرض المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني بس مباشر في بعض الأحيان، وعرض بعض المباريات الهامة لقطاع الناشئين في نادي الهلال السوداني بالإضافة لعرض بعض مباريات ألعاب الصالات الذي يخوضها نادي الهلال السوداني، وتقوم قناة الهلال السوداني الفضائية بعرض بعض البرامج عبر شاشتها ومن ضمنها، برنامج الموج الأزرق وهو برنامج يعرض في تمام الساعة الثامنة ويقوم بتقديم أهم الأخبار الحصرية لنادي الهلال السعودي بالإضافة لعرض عدة مشاهد فنية للاعبي نادي الهلال السوداني في عدة مباريات مختلفة، برنامج بالبونط العريض هو برنامج من أهم البرامج الرياضية فيقوم بعرض عدد من الازمات الذي يمتلكها الدوري السوداني وبالأخص نادي الهلال السوداني ويقوم بمناقشتها وعرض عدة حلول لها بالإضافة لعرض جميع الحقائق الذي تخص نادي الهلال السوداني عبر شاشته، برنامج سبورت سكرين برنامج يقوم بعرض أهم الأخبار الرياضية في قارة إفريقيا والعالم، بالإضافة لعرض أهم الأخبار الرياضية داخل السودان بصفة متستمرة بالإضافة لتحليل أداء فريق الهلال السوداني في كل مباراة يخوضها في الدوري أو الكأس أو البطولات الإفريقية، برنامج طب ورياضة وهذا برنامج طبي رياضي يقوم بأستضافة أحدى  أفضل أطباء الملاعب، يقوموا بعرض أبرز إصابات الملاعب وطريقة التأهل وكيف يحاول اللاعبين تفادي هذا النوع من الإصابات وطريقة التأهيل الجيد للاعبين بعد العودة من الإصابة وطريقة التأهل لكل إصابة ومدة الغياب وكل ما يخص إصابة الملاعب عبر برنامج طب ورياضة، برنامج في حضرة المساء هذا برنامج منوعات يقوم بعرض عدة فقرات في جميع المجالات في دولة السودان ولكن يتخصص الجزاء الأكبر في برنامج في حضرة المساء لأخبار الرياضة السودانية فيقوم البرنامج بعرض أهم الأحداث الرياضية داخل دولة السودان وخاصة أخبار نادي الهلال السوداني الحصرية، برنامج شباب توك هو برنامج رياضي يناقش مواضيع هامة في جميع المجالات الرياضية كرة القدم والسلة والكرة الطائرة والتنس والكرة النسائية بجميع تخصوصتها، برنامج عالم كورة وهو برنامج يقوم بمناقشة كل مايخص كرة القدم ونادي الهلال السوداني ومناقشة عدد من الأحداث الرياضية الذي مر بها نادي الهلال السوداني.
بهذا يمكن وصف قناة الهلال الفضائية السودانية بأنها قناة محبي وعشاق نادي الهلال لأنها تهتم كثيرًا بكل ما يتعلق بهذا النادي بالإضافة لكونها قناة منوعات أخرى لأنها تقدم الكثير من البرامج الأخرى.

تردد قناة الهلال السوداني 2024 الفضائية الجديد hd بالتفصيل :-

يمكن لكل محبي وعشاق نادي الهلال السوداني متابعة تردد قناة الهلال السوداني عبر النايل سات على الترددات التالية:
تردد قناة الهلال السوداني الفضائية 2024 الجديد بعد التعديل
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11334 أفقي 27500 4/3 تردد قناة ع النايل سات
12207 عامودي 27500 4/3
الموقع الرسمي على الإنترنت

بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة الهلال السوداني الأن :-

  •     Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  •     F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة الهلال الفضائية اون لاين بدون تقطيع الأن :-

  •     عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  •     يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.



تذكر إسم "قناة الهلال برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-