أخر الاخبار

مشاهدة قناة ياس الرياضية بث مباشر الان - Yas Sport Live HD

شاهد قناة ياس الرياضية بث مباشر الان - Yas Sport Live HD

قناة ياس سبورت الرياضية ونبذه عنها :-

قناة ياس الرياضية بث مباشر
شعار قناة ياس سبورت

قناة ياس الرياضية واحدة من قنوات أبو ظبي الرياضية التي تهتم برياضات الخيول والهجن والصقور لتكون أولى القنوات العربية المتخصصة اهتمامًا بمثل هذه الرياضات، وتقدم القناة تغطية شاملة لكل ما يتعلق بهذه الرياضات والسباقات المختلفة الخاصة بها والبطولات التي تقام بخصوص هذه الأنواع في الدول العربية والخليجية.
وتُقدم قناة yas sports العديد من البرامج المتعلقة بتفاصيل رياضة الخيول وسباقاتها المختلفة وطرق تربيتها والاهتمام بها لكي تستطيع المنافسة في كبرى البطولات، كما تعرض أهم السباقات الدولية الخاصة بمنافسة الخيول وخاصة تلك التي تقام على الأراضي الخليجية لأنها تولي اهتمامًا كبيرًا بهذه الرياضة لأنها جزء من ثقافتها وتراثها العربي.

التغطية التي يقدمها قناة yas sports tv :-

التغطية التي تقدمها شاشة  تليفزيون ياس سبورت الرياضية تتعلق بثلاثة رياضات مختلفة تقدم كل ما يهم هذه الرياضات من أخبار وبطولات وأهم هذه الرياضات:
  • رياضة سباق الخيول:- تهتم شاشة تليفزيون ياس كثيرًا بسباق الخيول فتفدم كل ما يتعلق بها من أخبار من تربية الخيول وتدريبها حتى تتمكن من القوز بالسباقات المختلفة، كما تقوم بعمل زيارات نحو أهم إسطبلات الخيول للتعرف على هذه الأمور عن قرب، وتغطي كل أنشطة الخيول المختلفة من تدريبات ومهرجانات وسباقات سواء كانت بداخل دولة الإمارات العربية أو أي دولة خليجية أو الدول العالمية التي تهتم بمثل هذه الرياضة وتقيم البطولات والمنافسات الخاصة بها.
  • رياضة الهجن:- هذه الرياضة تمثل جزء من التراث العربي فتربية الهجن معروفة منذ القدم في العرب لذا تهتم قناة ياس الرياضية بنقل كل ما يهتم بهذه الرياضة حيث تقدم تغطية خاصة بتربية الهجن وطرق التربية والتدريب الصحيحة وتقوم بعمل زيارات للعزب التي تعيش بها الهجن ويتم تربيتها هناك، كما توضح كيفية تدريبها، وتعرض أهم المنافسات الخاصة بها في الدول العربية ونتائج المنافسات، تهتم شاشة ياس الفضائية بمثل هذا النوع من الرياضية كونها جزء من تراث العرب.
  • رياضة الصقور:- هذه الرياضة تُعد واحدة من تراث دولة الإمارات لذا تولي شاشة yas الرياضية اهتمامًا كبيرًا بها مثلما فعلت مع رياضة الخيول ورياضة الهجن، فهي تعرض طرق تربية الصقور وتدريبها والمنافسات الخاصة بها التي تقام بشكل رئيسي على دولة الإمارات لأنها كما قلنا هي جزء من تراث الدولة.
تقدم شاشة yas sports بث مباشر للعديد من البرامج حول الرياضات التي ذكرناها والتي تهتم بشكل مفصل بكل رياضة على حدا وتقدم كل ما يخص هذه الرياضة من تربية الحيوان وطرق تدريبه، بالإضافة إلى أجراء زيارات ميدانية إلى أمكان تربية الحيوانات المختلفة، وتنقل لنا المنافسات الخاصة بكل رياضة سواء كانت في الإمارات أو خارجها.

تردد قناة ياس الرياضية الجديد 2024 بعد التشويش :-

نعرض لكم الأن تردد قناة ياس سبورت الرياضية الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات والعربسات والهوت بيرد وبدرسات وسهيل سات وإليكم الترددات الان بالتفصيل :-
تردد قناة ياس سبورت 2024 الجديد بالتفصيل على جميع الأقمار
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12467 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
11804 أفقي 27500 3/2 بدر سات
11747 افقى 27500 5/6 هوت بيرد
الموقع الرسمي على الإنترنت

بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة ياس الرياضية الأن :-

  •     Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  •     F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة ياس الرياضية اون لاين بدون تقطيع الأن :-

  •     عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  •     يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.

تذكر إسم "قناة ياس برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-