أخر الاخبار

شاهد قناة فور شباب بث مباشر الان 4 Shbab tv live

شاهد قناة فور شباب بث مباشر الان 4shbab tv live

قناة فور شباب الفضائية ونبذه عنها :-

قناة فور شباب بث مباشر
شعار قناة فور شباب

قناة فور شباب لكل الشباب الذين يبحثون عن هويتهم وعمن يحدثهم ويفهمهم ويقدم لهم يد العون في كل لحظة يعيشونها، تقدم القناة البرامج الهادفة والتنويرية الرائعة بالاستعانة بمجموعة من المتخصصين في مجالاتهم لكن هذه المرة تخاطب عقول الشباب لا تتحدث لغة صماء لا تلامس قلوب الشباب ولا يتكيفون معها، بل تحرص القناة على تقديم البرامج الهادفة بالطريقة التي تصل إلى عقول الشباب ومداركهم التي أصبحت مختلفة كثيرًا عن أمس.
أهمية هذه القناة يمكن ملاحظتها حينما نرى كمية التعليقات الكثيرة في كل المواقع الناقلة لتردد قناة 4 shabab يتساؤل هؤلاء متى العودة، فقد توقفت قناة فور شباب الفضائية عن العمل منذ فترة ولا أحد يعلم سبب التوقف لكنها تركت في أذهان الشباب بصمة وعلامة فارقة لما قدمته لهم ولامست عقولهم وأفكارهم بشدة.

محتوى قناة فور shbab :-


القناة تُصنف على أنها قناة إسلامية لكنها تقدم رؤية دينية وسطية معتدلة لعل هذا يتضح جليًا في الشخصيات العاملة والتي تقدم برامجها المميزة على هذه القناة مثل الدكتور علي العمري والذي يقدم رؤية وسطية ومنجية كبيرة راقية تخاطب العقول المستنيرة والتي ينجذب إليها الكثير من الشباب، والدكتور عمر عبد الكافي المعروف بمذهبه الوسطي وفكره المستنير وشعبيته الجارفة في العالم العربي والإسلامي وغير هؤلاء الكثيرين.
 أما عن نوعية عروض قناة 4 شباب فهي لا تقف فقط عند تقديم برامج دينية بل الهدف منها تقديم فكر روحي بخاطب العقل والقلب معًا، فتجد القناة تجمع بين الدين والحياة، وذلك بتقديم البرامج الدينية ذات الأفكار الفعالة للوصول إلى عقول الشباب، ثم الجانب الأكبر بمساعدة العديد من التربويين ونجوم التنمية البشرية وإعداد القادة في الوطن العربي.
ثم الجانب الفني الذي يشغل حيزًا كبيرًا من توجهات العالم والذي يدور الحديث حوله كثيرًا من حيث تحريم هذا الفن وتحليله، تناقش القناة هذا الأمر بطريقة أكثر واقعية وذلك عن طريق عرضها للعديد من الأعمال الفنية الهادفة والتي تهدف لبناء العقول والأرواح لا هدمها وتوضح بها رؤية الدين الإسلامي تجاه هذا الفن، من أهم هذه العروض الإنشاد الخاص بالقناة الذي تقدمه من إنتاجها والذي يحمل معاني راقية وأفكرًا قوية تصل بها سريعًا لعقول الشباب وتلامس قلوبهم بشكل جلي.
ثم يأتي بعد ذلك عرض قناة فور شباب بث مباشر لمسلسل ناجح جدًا يحقق جماهيرية وشعبية غير مسبوقة، يحمل هذا العمل فكرًا تنويريًا عن طريق عرضه لحقبة تاريخية من تاريخ الأمة الإسلامية بطريقة تتميز بالاحترام لكثير من مبادئنا الإسلامية وأخلاقياتنا الخاصة.

تردد قناة فور شباب الفضائية 2024 الجديد :-

كما قلنا أن قناة فور شباب توقفت عن العمل الآن ولا يُعلم متى ستعود مرة أخرى أم لن تعود من الأساس ولكن هذا هو تردد قناة فور شباب الأخير للقناة الذي كانت تعمل عليه والموجود على صفحة القناة الرسمية:
تردد قناة فور شباب الفضائية الجديد 2024 على النايلسات
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11316 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت

بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة فور شباب الأن :-

  •     Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  •     F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة فور شباب اون لاين بدون تقطيع الأن :-

  •     عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  •     يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.

تذكر إسم "قناة فور شباب برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-