أخر الاخبار

تردد قناة سبيس تون 2024 الجديد على جميع الأقمار بالتفصيل

أحدث تردد قناة سبيس تون 2024 الجديد على جميع الأقمار بالتفصيل

مقدمة عن قناة سبيستون للأطفال :-

تردد قناة سبيستون الجديد
شعار قناة سبيستون

نقدم لكم تردد قناة سبيس تون التي يحبها المثير من الأطفال ويحرصون على متابعتها لأنها تقدم لهم الكثير من العروض القوية من مسلسلات كرتونية وأفلام الإنمي التي يعشقونها ويطلبونها دائمًا، وتحرص هذه القناة على اقتناء احدث وأقوى الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة التي تجذب إليها الأطفال بشدة، ولا زال الكثر من الأطفال الذين تابعوا هذه القناة منذ صغرهم يتابعونها حتى عندما كبروا لأنها تقدم كل ما هو جديد دائمًا.
تتنوع عروض spacetoon المباشرة ما بين عروض ترفيهية من أجل توفير المتعة والتسلية المناسبة لأطفال، كما تنقل بعض العروض المخصصة بالسباقات المختلفة التي يهواها الأطفال مثل مسلسلات سباقات السيارات وغيرها، بالإضافة إلى نقلها بعض العروض التي تمتلئ بالمغامرات الممتعة والشيقة أو حل الألغاز، كما تحرص بشدة على نقل بعض الفقرات التي تهدف لتعليم الأطفال العديد من الأشياء.

محتوى قناة spacetoon الجديد 2024 :-

تعرض شاشة سبيس تون لأطفالها كل ما هو رائع ومميز في عالم التسلية مثل:
  • الفأرة ميا:- فأرة مرحة وممتعة تتصرف بغرابة وبغباء بعض الأحيان رغم كونها ذكية جدًا وذلك بسبب قلة صبرها أو انعدامه في بعض الأحيان مما يدفعها لعمل بعض الأشياء المزعجة، تأخذنا ميا في عالم من المغامرات التي تحمل بعض المواقف الفكاهية والمضحكة.
  • المخترع الصغير:- من أهم المسلسلات التعليمية التي تقدمها شاشة سبيس تون حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول كرم الذي يمثل شخصية ولد ذكي جدًا وعبقري يحاول تطبيق ما تركه له جده العبقري والعالم الذي ترك لكرم عددًا كبيرًا من الاختراعات التي يجب على كرم صناعتها وبالفعل بدا كرم مشواره بصناعة سكر والذي يمثل دمية متحركة أو إنسان آلي، سيثبت كرم للأطفال أن العلم قادر على صنع المعجزات.
  • الساحرات الصغيرات:- مسلسل خيالي رائع يحمل الأطفال إلى عالم كبير من المتعة والتشويق وإطلاق العنان لخيالهم حيث يحتوي المسلسل على ثلاثة فتيات ساحرات يستطعن القيام بعمل أي شيء وتحقيق العديد من الأمنيات عن طريق قيامهن ببعض التعويذات السحرية، والمسلسل مليء بالمغامرات والخيال.
  • الرمية الملتهبة:- هذا المسلسل يأخذنا إلى عالم كرة اليد حيث تدور قصته حول سامي بطل كرة اليد والذي كان والده أشهر لاعبي المدينة، يحاول سامي أن يصبح مثل والده وذلك عن طريق التدريب بجد ويستطيع بالفعل أن يقود فريقه من نص إلى نصر آخر، لكن سامي يحاول أن يحقق رمية معينة لكرة اليد ابتكرها والده هذه الرمية مميزة جدًا وصعبة وسيسعى سامي لفعل ما ابتكره والده.
 إذًا قناة spacetoon تحرص على مزج التعليم مع التسلية والمتعة لكي تقدم لأطفالها عروضًا مميزة، وتنوع كثيرًا في عروضها المختلفة التي تتميز بالرسوم الكرتونية الجميلة، كما تحرص القناة على نقل أحدث أفلام الإنمي أيضًا لأطفالها والذين ينتظرون من قناتهم الكثير.

طريقة تنزيل تردد قناة سبيستون على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة سبيس تون 2024 الجديد لجميع الأقمار :-

تردد قناة سبيستون 2024 الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11785 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-