أخر الاخبار

أحدث تردد قناة فور شباب 2024 الجديد 4shabab HD بالتفصيل

أحدث تردد قناة فور شباب 2024 الجديد 4shabab HD بالتفصيل

مقدمة عن قناة فور شباب الفضائية :-

تردد قناة فور شباب الجديد
شعار قناة فور شباب

غذاء الروح والعقل تجدونه في قناة فور شباب المعدة خصيصًا من أجل الشباب ودعمهم وتنمية عقولهم وأفكارهم ووضعهم على طريق الدين الصحيح الذي يضيء العقول ولا يظلمها يبني الحياة ولا يهدمها، وبخاصة بعد رواج وانتشار الكثير من الأفكار المتشددة التي أدت لانحراف الشباب واستقطابهم إلى العديد من الجماعات الإرهابية، جاءت هذه القناة لتحدث نقلة فكرية في عقول الشباب لتنير لهم طريقهم نحو وعي ديني صحيح.
تقدم قناة 4 shabab الفضائية العديد من البرامج التثقيفية والتعليمية عبر شاشتها، تستعين بأفكار جذابة وبناءة وتعي جيدًا أنها تخاطب عقولًا متمردة على الواقع التقليدي لكل القنوات الفضائية التثقيفية، استعانت القناة بالعديد من الأسماء اللامعة في مجال تنمية الشباب وتربيتهم بشكل صحيح، هؤلاء شكلوا قاعدة فكرية انبنت عليها برامج القناة لتعكس توجهها وهدفها المراد منها، حيث تهدف القناة لتقديم فكر إسلامي وسطي تعليمي تنويري يربط بين الحياة بالدين بشكل أكثر واقعية ورقيًا.

برامج قناة فور شباب الجديدة 2024 :-


البرامج متنوعة تنقسم لعدة أركان أولها الركن الإسلامي وهذا يقدمه مجموعة من علماء الدين الذين يحملون فكرًا وسطيًا صحيحًا يستطيعون الوصول لعقول الشباب بسهولة ويسر لأنهم يعرفون متطلباتهم وكيف يفكرون، يأخذون هؤلاء بيد الشباب لمعرفة الدين الإسلامي بشكل صحيح بعيد عن الفكر الإرهابي وعن الانحلال والعلمانية الغربية، يعلمونهم دينهم بشكل صحيح ليحيون حياتهم بشكل رائع.
أهم المشاركين في تقديم البرامج الدينية بث مباشر الدكتور عمر عبد الكافي المعروف بشروحاته المميزة وحب الشباب له وشعبيته الكبيرة بينهم، كما تبث القناة المحاضرات الخاصة ببعض الدعاة والمفكرين الإسلاميين البارزين في المجتمع العربي مثل الدكتور محمد العريفي والشيخ يوسف القرضاوي وعمرو خالد وغير هؤلاء الكثيرين، فكل ما يصل لقلوب الشباب ويكون ذو قوة مؤثرة تقدمه القناة.
وهناك برامج تنموية تربوية يقدمها صفوة من علماء التنمية البشرية والتربويين مثل الدكتور طارق سويدان الذي يمثل جبهة قوية جدًا في عالم التنمية البشرية والفكر التنموي والتربوي، والدكتور علي العمري، وغيرهما الكثير.
بالإضافة لهذا تقدم قناة فور شباب فقرات إنشادية كثيرة من إنتاج فور شباب بالاستعانة بعدد كبير من المنشدين ذو الأصوات المميزة، ينشدون أروع الكلمات التي تحمل في طياتها قيم تعليمية كبيرة، وهي اكثر وصولًا إلى قلوب الشباب.
وتفسح 4 شباب للفن جانبًا على شاشتها وهذه أقوى طريقة لتعريف رؤية الدين تجاه الفن وما هو المرغوب منه والممنوع وذلك عبر تقديمها واحدًا من أقوى المسلسلات التاريخية المميزة والذي يحصل على شعبية جارفة بين الشباب وغيرهم من الفئات العمرية الأخرى، بهذه الطريقة استطاعت شاشة فور شباب أن تجذب إليها أنظار شباب العالم العربي بشكل كبير والذي ينتظر عودة قناته المفضلة في أقرب وقت.

طريقة تنزيل تردد قناة 4 شباب 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة فور شباب 2024 الجديد على النايلسات :-

قبل توقف قناة الشباب المميزة عن العمل كانت تعمل على هذا التردد:
تردد قناة فور شباب الجديد 2024 بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11316 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-