أخر الاخبار

تردد قناة ال تي سي LTC TV الجديد 2024 على النايل سات بالتفصيل

أحدث تردد قناة ال تي سي LTC TV الجديد 2024 بالتفصيل

مقدمة عن قناة LTC الفضائية :-

تردد قناة ال تي سي الجديد
شعار قناة LTC الفضائية
من بين القنوات الفضائية الناشئة والتي تحاول أن تجد لها مكانًا قناة LTC المنوعة، والتي تهتم بتنويع سياستها التحريرية والإعلامية المقدمة عبر شاشتها الفضائية فهي تقدم مزيجًا من فقرات وبرامج رياضية وإخبارية وثقافية ودينية ومرأة، بهذا الشكل تستطيع أن تجذب لها كثيرًا من المشاهدين فكل سيجد ما يبحث عنه عبر شاشة هذه القناة.
كما قلنا أن تليفزيون إل تي سي يمثل التنوع والاختلاف في الفقرات التي يقدمها فهي تحرص على أن تجمع بين كل الأذواق في شاشة واحدة، وتعتمد القناة على مجموعة من بعض الإعلاميين المشهورين في مجالهم لتقديم برامجها المميزة مثل خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية الذي يحبه كثير من الجمهور الزملكاوي المصري لأنه كان لاعبًا مشهورًا في نادي الزمالك، بالإضافة إلى عصام شلتوت الناقد الرياضي المميز، وغير هؤلاء في مجالات مختلفة.
  • برنامج حضرة المواطن:- يُعد هذا البرنامج واحدًا من أهم برامج القناة التي تعرضها مباشرة فهو واحدًا من برامج التوك شو المعروفة اليوم التي تهتم بقضايا المواطن المصري ويستضيف البرنامج مجموعة من الشخصيات السياسية المعروفة في الشارع المصري بالإضافة إلى مجموعة من المواطنين لنقل آراءهم حول كل ما يهمهم ويعيشونه كل يوم بشكل أفضل، يقدم البرنامج الإعلامي سيد علي.
  • برنامج أكلات وحكايات:- هذا البرنامج يعكس إهتمام  LTC tv بالمرأة فالبرنامج يقدم كل ما يهم المرأة في عالم الطبخ عن طريق تقديم أحدث وأهم الأكلات والوصفات التي تهم المرأة المصرية سواء كانت من ثقافتنا المصرية أو العربية أو حتى العالمية بالإضافة إلى تقديم العديد من النصائح المنزلية الهامة للمرأة.
  • برنامج الكلمة الطيبة:- يأتي هذا البرنامج ليعكس حرص القناة على تقديم ما يهم الشارع المصري في أمور دينهم، فكما قلنا القناة تحرص على التنويع وذكرنا أنها تقدم برامج إخبارية وبرامج أخرى خاصة بالمرأة، وها هو دور الدين فهذا البرنامج يقدم تغطية دينية من وجهة نظر وسطية، وتناقش كل ما يهم المواطن المصري في أمور دينه.
  •    البرامج الرياضية:- تقدم شاشة إل تي سي الفضائية مجموعة من البرامج الرياضية المميزة أحد هذه البرامج يقدمه الإعلامي واللاعب السابق خالد الغندور، حيث يهتم كثيرًا من المشاهدين بمتابعة هذا الإعلامي والذي يتهمه الكثير بتحيزه لنادي الزمالك في كل ما يقدمه، هذا الأمر يجعل منه شعبية كبيرة فعشاق الزمالك يحبون مشاهدته لما يقدمه عن نادي الزمالك، وبغض النظر عن الاتهامات الموجهة له في تحيزه لكنه يحرص على مشاركة أهم الشخصيات الرياضية معه الحلقات وتقديم أهم الأخبار الرياضية المصرية.
بالإضافة لهذا البرنامج هناك برنامج رياضي آخر يعتم بآخر اخبرا الكرة المصرية لكن هذه المرة يقدمه ناقد رياضي هو عصام شلتوت، أيضًا يستضيف العديد من الشخصيات الرياضية المميزة على تليفزيون LTC.

طريقة تنزيل تردد قناة ltc الجديد 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة LTC 2020 الجديد على النايل سات :-

تبث هذه القناة الفضائية عبر القمر المصري نايل سات عبر التردد التالي:
تردد قناة ال تي سي الجديد 2024 على النايلسات بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11219 أفقي 27500 4/3 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-