أخر الاخبار

تردد قناة زي الوان hd الجديد 2024 مباشر على جميع الأقمار

تردد قناة زي الوان hd الجديد 2024 مباشر على جميع الأقمار

مقدمة عن قناة زي الوان 2024 الزرقاء الهندية :-

تردد قناة زي الوان
شعار قناة زي الوان
لمحبي وعشاق الفن الهندي بأنواعه نقدم لكم اليوم تردد قناة زي الوان الهندية بالمعروفة بعروضها الهندية القوية، تعرض شاشة القناة أقوى المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة باللغة العربية، كما تقوم بانتقاء اهم البرامج التي ظهرت على الساحة الهندية أيضًا وتعرضها لمشاهديها العرب عبر شاشتها الفضائية، ولا تعتمد فقط على الفن الهندي رغم كونه النوع الغالب على عروضها، لكنها تقوم أيضًا بعرض بعض المسلسلات العربية القوية كعرض أول عبر شاشتها، إضافة إلى هذا الدراما التركية لها نصيب من قناة ذي الوان.

نبذة عن تاريخ قناة zee alwan tv الزرقاء :-

انطلقت شاشة قناة zee alwan الفضائية في عام 2012 من دبي، وصاحبها رجل أعمال هندي قام بجلب الفن الهندي إلى الدول العربية لكثرة عشاقه، ولم يكتفي بتقديم الأفلام أو المسلسلات الهندية فقط بل قامت إدارة القناة بتقديمها مدبلجة إلى المشاهدين مما يضفي عليها مزيد من المتعة، ونقلت لنا القناة أيضًا باقة من أقوى البرامج الفنية التي قُدمت في الهند، وبالإضافة لهذا مجموعة من الأعمال الدرامية المصرية وغيرها تُذاع عبر هذه القناة.

أهم ما تعرضه قناة زي ألوان عبر شاشتها الجديدة :-

يمكن تقسيم العروض التي تقدم إلى شاشة قناة زى الوان إلى ثلاثة أقسام:
  • الفن الهندي: وهذا يشمل باقة متنوعة من الأفلام الهندية لنجوم بوليوود المشهورين والذين يعشقهم العرب بشدة، تقوم قناة z الوان بدبلجتها باللغة العربية وعرضها، ثم نأتي إلى المسلسلات الهندية المميزة التي يتم انتقائها بشدة وكلنا نعرف أن المسلسلات الهندية تتميز بتعدد أجزائها فتقوم القناة بعرض أجزاء المسلسل كاملة عبر شاشتها، أيضًا هذه المسلسلات تكون مدبلجة باللغة العربية، ثم نأتي إلى أهم البرامج التي قُدمت في بوليوود يتم عرضها مدبلجة على شاشة قناة زي الوان.
  • الدراما المصرية والعربية: هذه لها نصيب لا بأس على شاشة هذه القناة فنرى بعضًا من المسلسلات العربية والمصرية على شاشة هذه القناة، لكن يتم اختيارها بحرص فتكون عرض أول ومسلسلات قوية ومميزة، فنرى الآن مما يقدم مسلسلات مصرية وسورية.
  • الدراما التركية: منذ سنوات ظهرت الدراما التركية عبر الشاشات العربية وحققت نجاحًا باهرًا لذا من المهم لأي قناة تحرص على النجاح أن تقدم ولو شيئًا قليلًا من الدراما التركية عبر شاشتها، وهذا ما فعلته قناة zee alwan، فقد حرصت القناة على عرض بث مباشر بعض المسلسلات التركية الهامة عبر شاشتها وأيضًا مدبلجة باللغة العربية.
يبقى في النهاية أن نقول أن قناة زي الوان قناة ترفيهية تحرص على تقديم كل ما هو متميز من أقوى الإنتاجات الفنية سواء سينما أو دراما او برامج تليفزيونية مدبلجة باللغة العربية.

 طريقة تنزيل تردد قناة زي الوان 2024 على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

 تردد قناة زي الوان الهندية 2024 الجديد على جميع الاقمار :-

نعرض لكم الان على موقع ميجا سوفت تردد قناة زي الوان 2024 الجديد على النايلسات والعرب سات والهوت بيرد وسهيل سات وبدر سات وهما كالأتي :-
تردد قناة زي الوان  2024 الجديد     البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11928 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايلسات
12151 أفقي 27500 3/2 العربسات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-