أخر الاخبار

تردد قناة سي بي سي سفرة CBC الجديد 2024 على جميع الأقمار

تردد قناة سي بي سي سفرة CBC الجديد 2024 على جميع الأقمار

مقدمة عن قناة سي بي سي سفرة للطبخ :-

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد
شعار قناة سي بي سي سفرة
لكل من يبحثون عن تردد قناة cbc sofra  ستجدونه هنا في هذا المقال المخصص عن هذه القناة، تقدم قناة سي بي سي سفرة باقة متنوعة من برامج الطهي، يشارك في تقديمها أشهر الطهاة ويعرضون لكم كل ما هو جديد من أشهى الأطباق التي تُصنع في كل بلدان العالم، بالإضافة لهذا كل ما هو مهم عن كل أنواع الطعام وكل أمور التغذية يمكنك الاطلاع عليها من خلال شاشة هذه القناة المميزة.
منذ إطلاق البث المباشر لقناة سي بي سي سفرة التي حققت نجاحًا سريعًا للغاية بين المشاهدين، فهي تُعد من أولى القنوات المحلية المخصصة لكل فنون المطبخ والتي لبت احتياجات الكثيرين الذين يبحثون كل يوم عما هو جديد من الأصناف والمأكولات الجديدة، وكان من الرائع أن يرون قناة واحدة مخصصة لما يحبون وتجمع لهم كل ما يبحثون عنه وكل ما يخص الأطعمة المختلفة.
العديد من النصائح الهامة للمنزل والمطبخ تقدمها شاشة سي بي سي سفرة للمرأة في برامجها المختلفة لكي تستطيع الاستفادة بشكل أفضل وبوجه سليم من مقتنياتها في المنزل، لهذا تُعد قناة cbc Sofra واحدة من قنوات الطبخ الهامة في العالم العربي.

عروض قناة سي بي سفرة المميزة الجديدة 2024 :-

الكثير من برامج الطهي التي تتنوع وتختلف عن بعضها البعض، فمن هذه البرامج من يقوم بعرض وجباته بشكل مباشر، ومنهم من يحرص على تقديم وجبات من مطابخ مختلفة لا يقتصر على المصرية فقط، فهناك من يعشقون تجربة كل ما هو جديد، لذا تجد عدة برامج تحرص على هذا وتقدم لنا وجبات مختلفة من مطابخ العالم المتنوعة.
كما أنه هناك بعض البرامج التي تقدم لنا وصفاته الشهية الخاصة بمناسبات بعينها، وهناك من يختص بتقديم الحلويات، وآخر يختص بالمشويات، وآخر يختص بغيرها، والبعض يسرد لنا مواقف طريفة أثناء عرض وصفاتهم الشهية لنا.
ثم هناك جانب آخر لا يمكن إغفاله هو أن قناة سي بي سفرة توجه بعضًا من اهتمامها صوب المرأة فقط عن طريق تقديم برنامج يهتم بكل شؤون المرأة سواء جمالها، أو رشاقتها مع عرض لأهم خطوط الأزياء والموضة العالمية والتي تهم المرأة العصرية.
بلغ عدد متابعي قناة سي بي سي سفرة على موقع في بوك قرابة 10 مليون متابع رغم عُمر القناة القصير منذ وقت ظهور شاشتها الفضائية لنا، هذا يعكس مدى شعبية القناة وجمهورها الكبير، وقد نجحت إدارة cbc بإطلاق هذه القناة المميزة بالفعل لأن الباحثين عن كل ما هو جديد من وصفات الطبخ  عدد كبير، فكان لا بد من استغلال الفرصة وتقديم كل ما يحتاجونه بشكل احترافي عبر شاشة قناة تجمع أمهر وأفضل الطهاة الذين يمتعونا بكل ما يقدموه لنا، لذا نحن قدمنا لكم تردد قناة cbc  سفرة في هذا الموضوع لأهميتها هذه.

طريقة تنزيل تردد قناة cbc سفرة على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة cbc سفرة 2024 الجديد بعد التشويش :-

 نقدم لكل عشاق المطبخ تردد قناة سي بي سفرة المميزة والتي تُعد كنزًا كبيرًا يحتوي على عدد ضخم من الوجبات الصحية والغذائية المناسبة لكل الأوقات، يمكنكم ضبط قناة سي بي سفرة حسب الترددات التالية:
تردد قناة cbc سفره 2024 الجديد للطبخ     البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11488 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
11658 عمودى 27500 3/2 عربسات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-