أخر الاخبار

أحدث تردد قناة روتانا خليجية hd الجديد 2024 نايل سات وعربسات

أحدث تردد قناة روتانا خليجية hd الجديد 2024 نايل سات وعربسات

مقدمة عن قناة روتانا خليجية الفضائية :-

تردد قناة روتانا خليجية hd الجديد
شعار قناة روتانا خليجية
في هذا الموضوع ستجدون تردد قناة روتانا خليجية المتخصصة في تقديم كل ما يهم المشاهد السعودي والخليجي من برامج متخصصة مثل البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والتي  تهم المرأة وغيرها من البرامج المتنوعة، تنضم هذه القناة إلى مجموعة قنوات روتانا الترفيهية المتخصصة ولكن هذه الشاشة مخصصة فقط للمشاهد السعودي والخليجي.

برامج Rotana Khalejia الهامة الجديدة :-

تعرض شاشة روتانا خليجية عبر شاشتها الكثير من البرامج الهادفة جدًا والتي تهتم بالمواطن السعودي، هذه البرامج تانقش العديد من القضايا وتولي الشباب اهتمامًا شديًا في كل عروضها، بالإضافة إلى اهتمامها بالمرأة وكل شرائح المجتمع السعودي :-
  • برنامج سيدتي:- هذا البرنامج مخصص للمرأة العربية والسعودية يناقش العديد من القضايا التي تخص المرأة، البرنامج مقسم إلى عدة فقرات غنية بمحتواها الفكري.
  • برنامج حكايا سفر:- برنامج ثقافي سياحي يقدم الكثير من المعلومات الثقافية والجغرافية لكن بطريقة ممتعة ومشوقة يستخدم فيها إثارة المشاهد في القيام بجولة سياحية حول المنطقة التي يتحدث عنها.
  •  برنامج ساعة شباب:- برنامج ترفيهي اجتماعي يعرض مجموعة من الأخبار المتنوعة ويطرح مواضيعًا للمناقشة مع الجمهور لكن عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ويقدم البرنامج فقرة مخصصة لاكتشاف المواهب الشابة بالسعودية.
  • يا هلا:- برنامج اجتماعي يناقش القضايا والمشكلات الاجتماعية والإنسانية التي تهم الشارع السعودي عن طريق تقديم تقارير ميدانية عن القضية المخصصة للحديث ويتشارك مقدم البرنامج الكلام مع العديد من المختصين في هذه القضية للوقف على أسباب هذه المشكلة واقتراح مجموعة من الحلول أمام المشاهدين.
  • برنامج الراحل:- هذا البرنامج مخصص لتعريف المشاهد بالعديد من الشخصيات البارزة والمشهورة التي كان لها دورًا بارزًا في المجتمع السعودي في خلال المائة عام الأخيرة، لكن هذه الشخصيات المهمة وافتها المنية فحرصت القناة على التعريف بهؤلاء الأشخاص الذين أثروا في الحياة والتعريف بسيرتهم وخطواتهم في حياتهم.
   ذكرنا مجموعة من البرامج التي تقدمها شاشة روتانا خليجية لمشاهديها نجد بها تنوعًا كبيرًا واختلافًا في أفكارها لكنها تتحد في فكرة واحدة وهوي كون هذه البرامج هادفة ومؤثرة في المشاهد، بالإضافة إلى هذه البرامج يوجد مجموعة أخرى متنوعة من البرامج مثل برنامج كورة الذي يغطي الأحداث الرياضية والكروية في السعودية وبرنامج فروسية الذي يهتم برياضة الفروسية والحديث حول الخيول، وهنا برامج رمضانية تظهر فقط في هذا الشهر كبرنامج صحوة الديني الذي يعرض مجموعة من القضايا المجتمعية ويناقشها من وجهة نظر دينية.
لكل ما تقدمه هذه القناة بث مباشر من برامج مميزة حرصنا على تقديم تردد قناة روتانا خليجية hd أهم قناة يمكن أن يشاهدها المواطن السعودي والخليجي وذكرنا بعضًا من أهم البرامج التي تعرضها عبر شاشتها.

طريقة تنزيل تردد قناة روتانا خليجية hd على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة روتانا خليجية 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات :-

تردد قناة روتانا خليجية الجديد بعد التشويش    البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11206 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
11823 أفقي 27500 3/2 بدر سات
10891 افقى 27500 5/6 عرب سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-