أخر الاخبار

أحدث تردد قناة اون اي 2024 الجديد on e hd بالتفصيل

تردد قناة اون اي 2024 الجديد on e hd بالتفصيل

مقدمة عن قناة اون اي تي في الفضائية :-

تردد قناة اون اي الجديد
شعار قناة اون اي الفضائية
لكم تردد قناة من قنوات المنوعات المصرية الرائعة وهو تردد قناة اون اي التي تعتبر من أهم قنوات المنوعات والترفيه في السنوات الأخيرة في مصر والعالم العربي، تقدم القناة وجبة مشكلة من برامج متنوعة ومسلسلات وعروض ترفيهية وتثقيفية وغيرها لجمهورها، تحرص على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة في برامجها بالإضافة إلى عرضها للمسلسلات الحصرية القوية.

خريطة قناة أون E الجديدة 2024 :-

تقدم قناة اون اي عبر شاشتها التنوع والاختلاف ما جعلها تجد لها مكانة كبيرة بين مشاهديها، تهتم كثيرًا بضم أشهر وألمع إعلامي مصر إليها، كما تهتم بعروضها الترفيهية من مسلسلات جدية وقوية.

برامج شاشة اون اي الفضائية 2024:-

البرامج عديدة ومتنوعة أهما:
  • أون سكرين:- برنامج فني ترفيهي يقدم تغطية أسبوعية لكل الأحداث الفنية التي دارت في خلال الأسبوع، ويُعد البرنامج العديد من التقارير الفنية، يهتم بتغطية أخبار الأحداث الفنية المختلفة من مهرجانات موسيقية وسينمائية وحفلات موسيقية وغيرها.
  • برنامج المخبر:- برنامج مميز وهو برنامج اجتماعي حيث يتيح الفرصة للمشاهدين للإبلاغ عن بعض المشاكل التي تواجههم ولا يجدون لها حلًاـ يتم التبليغ عن طريق الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي يقوم مقدم البرنامج بالاستعانة بفريق الإعداد بإعداد كمين أو خطة محكمة للإيقاع بالأشخاص المتسببين في هذه المشكلة.
  •  برنامج كل يوم:- يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب بث مباشر، برنامج منوعات يهتم بكل ما يهم المواطن المصري من فن وثقافة وأخبار ومرأة ومطبخ وغير ذلك الكثير، كل نما يحدث في الشارع المصري من أخبار وقضايا يتم طرحه، كل ما يهم المرأة يمكن أن تجده في البرنامج، محبي وعشاق الفن يمكنهم العثور على هذا في البرنامج، البرنامج يتحدث عن كل شيء في نفس الحلقة.
  • كرتون رجال حول الرسول:- مسلسل كرتوني مناسب للكبار والصغار يعرف الصغار بالخصوص بحياة الصحابة الذين رافقوا الرسول والرجال الذين عاصروه بشكل بسيط وسلس يجذب الأطفال.
  • برنامج ست الحسن:- برنامج يختص بقضايا المرأة، كل ما يهم المرأة من مطبخ وجمال ورشاقة يمكن أن تجده في البرنامج، البرنامج يقدم تغطية شاملة لكل احتياجات ومتطلبات المرأة بشكل عصري وحديث.
  • برنامج قلوب عامرة:- برنامج ديني اجتماعي يعالج العديد من القضايا الاجتماعية من منظور ديني بسيط يوضح للمشاهد الحقيقة بشكل مميز.

برامج 2024 on e :-

بالإضافة إلى البرامج التي ذكرناها والتي لم نذكرها هناك باقة مميزة من المسلسلات المصرية تملأ شاشة القناة، بهذا تحرص القناة على أن تكون قناة ترفيهية تعليمية وتثقيفية تعالج كل جوانب الحياة المختلفة وتخاطب كل أفراد الأسرة فهي تجمع بين العلم والترفيه، بين الثقافة والمرح، بين الحياة والدين لهذا جذبت إليها أنظار المشاهدين بشدة مما جعل الكثيرين يبحث عن تردد on e.
برنامج كل يوم هو برنامج من تقديم خالد أبو بكر وبسمة وهبة يعرض كل يوم سبت وهو برنامج يقوم بمناقشة جميع ما يحدث في كل يوم من مشاكل وأزمات ونجاح وفشل وسياسة وأقتصاد وغنى وفقر وفن ورياضة و كل ما يحدث، برنامج اناوانا هو برنامج حواري تقوم بتقديمه الأعلامية سمر يسري وتقوم في بأستضافة أحدى النجوم في جميع المجالات الفن والرياضة وتقوم مقدمة البرنامج بأعداد أسائلة صعبة ومحرجة للضيف يقوم الضيف بالرد على جميع هذه الاسائلة دون الاستسلام أو الانسحاب من هذه المناقشة، هذا بالإضافة لعرضها بعض البرامج الأخرى مثل برنامج صباح أون، وبرنامج قلوب عامرة، وبرنامج وان أفتوك، برنامج السلف الصالح، برنامج حوش عيسى.

طريقة تنزيل تردد قناة اون اي تي في على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة اون اي المصرية 2024 الجديد بعد التعديل :-

نعرض لكم الأن على موقع ميجا سوفت تردد قناة اون اي الجديدة بالإضافة لحل مشكلة التردد وتنزيل القناة على النايلسات والعرب سات :-
تردد قناة اون اي الفضائية الجديد 2022 بعد التغيير     البث المباشر هنا
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
10853 أفقي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-