أخر الاخبار

تردد قناة ام بي سي دراما 2024 MBC Drama الجديد بالتفصيل

تردد قناة ام بي سي دراما 2024 MBC Drama hd الجديد بالتفصيل

مقدمة عن قناة ام بي سي للدارما MBC Drama :-

تردد قناة ام بي سي دراما الجديد
شعار قناة ام بي سي دراما
لكل محبي الدراما ومن يبحثون عن أشكال وثقافات درامية مختلفة يمكنهم الآن ضبط تردد قناة إم بي سي دراما، فهي قناة مخصصة لهم لتقدم لهم كل ما يحبوه من أنواع الدراما المختلفة، فشاشتها مليئة بأقوى المسلسلات المتنوعة ما بين بلدان وثقافات مختلفة، فهي تقوم بعرض المصري والخليجي والسوري والعربي بشكل عام، أيضًا لا تنسى المسلسلات الهندية التي غزت الأسواق الآن بشدة، وهناك الدراما المكسيكية التي لها عشاقها، يمكنك الاستمتاع بكل هذا عبر شاشة قناة mbc  دراما.

أهم نوافذ قناة إم بي سي دراما المختلفة :-

  •  شاشة قناة mbc drama الفضائية التي تقوم بعرض المسلسلات المختلفة عبر شاشتها مرتين في اليوم والتي ذكرنا التردد الخاص بها بالأعلى.
  • موقع فيس بوك لقناة إم بي سي دراما بلس : هذا الموقع متاح على فيس بوك ويقوم بعمل إعلان لكل ما يتم تقديمه عبر شاشة القناة الفضائية الذ يمكنك من معرفة مواعيد المسلسلات، في حال فاتك مشاهدة أيًا من عروضها المميزة يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة ستجد عليها كل ما فاتك، كما تقوم هذه الصفحة بنشر بعض المقالات والأخبار الخاصة بالفنانين المختلفين يمكنك الاطلاع عليها، ولعل عدد متابعي الصفحة الذين بلغوا قرابة 8 مليون متابع لها يعكس مدى شعبية القناة.
  • موقع قنوات إم بي سي الفضائية : وهذا الموقع الضخم الذي يمتلئ بالكثير من البرامج والأفلام والمسلسلات والأخبار يحتوي أيضًا على قسم مخصص لقناة ام بي سي دراما، يمكنك الاطلاع عليه لمعرفة مواعيد عرض المسلسلات أو متابعتها عبر الموقع ذاته سواء التي تُعرض في الوقت الحالي أو حتى سبق عرضها، بالإضافة لهذا الكثير من الأخبار الفنية التي يملأ الموقع يمكنك تصفحها بشكل سريع.

الدراما التي تعرضها شاشة ام بي سي دراما :-

تعرض دراما مختلفة ومتنوعة لكن يبقى القاسم المشترك بينها هو أنها باللغة العربية على اختلاف اللهجة، تذيع القناة بث مباشر عبر شاشتها المسلسلات العربية المختلفة سورية أو مصرية، من أشهر هذه المسلسلات العربية التي تم عرضها عبر شاشة هذه القناة المسلسل المصري سلسال الدم بأجزائه، والمسلسل السوري باب الحارة أيضًا بأجزائه المختلفة، وغير ذلك من أنواع الدراما العربية.
ولكن الدراما الهندية التي انتشرت بشكل كبير في هذه الأيام والتي لا تخلو أي قناة كبيرة منها أيضًا لم تنسها قناة ام بي سي دراما، فهناك عروض هندية مميزة يتم دبلجة أقوى وأحدث المسلسلات الهندية أيضًا باللغة العربية، ثم عرضها عبر شاشة القناة للمشاهدين، والأمر نفسه يحدث مع المسلسلات المكسيكية التي تقوم القناة بدبلجتها باللغة العربية أيضًا، لذا ننصح كل محبي هذه المسلسلات بضبط تردد قناة امبيسي دراما.

طريقة تنزيل تردد قناة mbc للدراما على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة mbc دراما 2024 الجديد على النايل سات والهوت بيرد والعرب سات :-

يمكن متابعة قناة المسلسلات الرائعةعلى تردد ام بي سي دراما بلص عبر هذه الترددات على القمر النايلسات والعرب سات والهوتبيرد التي سنوردها لكم وهي:
تردد قناة mbc دراما الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11338 افقي 27500 5/6 النايل سات
11470 عمودى 27500 3/2 عرب سات
الموقع الرسمي على الإنترنت
تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-