أخر الاخبار

مشاهدة قناة الحياة 2 الثانية البنفسجي بث مباشر الان Alhayat 2 Live

مشاهدة قناة الحياة 2 الثانية البنفسجي بث مباشر الان Alhayat 2 Live

قناة الحياة 2 الفضائية ونبذة مختصرة عنها :-

قناة الحياة 2 الموف بث مباشر اون لاين
شعار قناة الحياة 2 الفضائية
شبكة تلفزيون قنوات الحياة " Alhayat TV" تحتوي على العديد من الفضائيات المميزة، ثالث هذه القنوات انطلاقًا هي قناة الحياة 2 التي تعتبر قناة منوعات شاملة تذيع المسلسلات والأفلام المختلفة عبر شاشتها إضافة إلى برامج متنوعة منها برامج الطبخ وبرامج التوك شو وبرامج اجتماعية، بالإضافة إلى كل هذا عرض بعض البرامج المميزة التي قدمتها شاشة الحياة 1 مثل برنامج الحياة اليوم الذي يُعرض للمرة الأولى على شاشة الحياة الحمرا ويُعاد على شاشة الحياة البنفسجي.

 برامج ‏‎AlHayah 2 TV‎‏ الخاصة بها :-

قدمت شاشة الحياة البنفسجي بعضًا من البرامج الخاصة بشاشتها منها ما توقف عرضه ومنها ما زال ومن أشهر هذه البرامج التي عرضها عبر شاشة الحياة 2 بث مباشر كان برنامج الملاعب اليوم الرياضي والذي توقف عرضه لكن هناك برامج أخرى مميزة ما زالت تُعرض عبر شاشة هذه القناة وهي :-
  • برنامج معالي المواطن : البرنامج يقدمه الصحفي مجدي الجلاد يفتح بعض الملفات والقضايا الساخنة التي تمثل شأنًا كبيرًا بالنسبة للمواطن المصري، يناقش القضية من أبعادها وجوانبها المختلفة.
  • برنامج أنا والناس: هذا البرنامج يدخل في عمق المجتمع ويفتح بعض القضايا العميقة التي تدور في الداخل ولا ينظر لها أحد بعمق، يعرض البرنامج أهم الحوادث التي تحدث في المجتمع المصري وكشف الستار عنها وعرضها للجمهور والانتباه منها ومعرفة الدوافع التي أدت لوقوع مثل هذه الجرائم في مجتمعنا.
  • العروض الترفيهية: كثير من الأفلام والمسلسلات المميزة تُعرض عبر شاشة قناة الحياة 2 فهي تحرص على تقديم الترفيه اللازم لمشاهديها، وتنفرد في رمضان بتقديم مسلسلاتها كعرض أول عبر شاشتها.
  • برنامج مهمة خاصة: والذي يقدمه ويعرض اون لاين على شاشة الحياة الإعلامي احمد رجب والذي يقدم من خلاله حصرياً أهم القضايا التي تشغل الرأي العام المصري.
بالإضافة إلى برامج الحياة الموف الخاصة بها والتي ذكرنا بعضًا منها هناك إعادة لبرامج شاشة الحياة 1 الهامة والتي يحب الجمهور سماعها أكثر من مرة، مثل برنامج دارك الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي وهو برنامج فني أو يمكن وصفه بأنه برنامج مسابقات، وبرنامج الحياة والناس الذي قدمه القنا حسين فهمي وهو برنامج اجتماعي يناقش القضايا والمشكلات الاجتماعية المختلفة، وغير ذلك من البرامج الأخرى التي تعيدها مرة أخرى.
قناة الحياة 2 الثانية هي ترفيهية جدًا وذلك لأن أغلب عروضها تعكس ذلك، وتتفوق قنوات الحياة عامة بشكل كبير في رمضان وذلك بسبب إنتاجها للعديد من البرامج الهامة التي تعرضها عبر شاشتها وتحصل على شعبية جارفة بالإضافة إلى عرضها الحصري للمسلسلات القوية في شهر رمضان، وبالنسبة للرياضة فقد كانت القناة تقدم إذاعة مباشرة للبطولات المصرية مثل بطولة الدوري والكأس المصري وتقدم التحليلات المميزة قبل وبعد أحداث المباريات المختلفة.

 تردد قناة الحياة 2 الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات :-

نقدم لكم الان تردد قناة الحياة 2 البنفسيجية على النايل سات والعربسات الجديد 2024 وهو كالأتي :-
تردد قناة الحياة الثانية 2024 الجديد بعد التعديل
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12015 عامودى 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
الموقع الرسمي على الإنترنت

بعض الأوامر التي سوف تحتاجها عند تقطيع البث المباشر لقناة الحياة 2 الأن :-

  •     Ctrl+D :- لحفظ القناة في المفضلة الخاصة بك في المتصفح للرجوع لها بسهولة في أي وقت بدون بذل جهد.
  •     F5 :- هذا الأمر عند إيقاف البث حيث يتم إعادة تشغيله مرة أخرى.

توصيات لمشاهدة قناة الحياه الموف اون لاين بدون تقطيع الأن :-

  •     عند فتح القناة إنتظر لحظات حتى يتم إكتمال تحميل القناة وعملها بشكل جيد.
  •     يجب غلق جميع النوافذ الأخرى حتى يتم عمل القناة بجودة عالية وبدون تشويش.

تذكر إسم "قناة الحياة 2 برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.

في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-